7 يوليوز 2024

حفل تخرج متدربات مركز التكوين المهني وروض الأطفال الإقليمي بالخميسات

حفل تخرج متدربات مركز التكوين المهني وروض الأطفال الإقليمي بالخميسات

نظم، اليوم الخميس 27 يونيو الجاري، مركز التكوين المهني وروض الأطفال الإقليمي بالخميسات حفلاً فنياً بمناسبة اختِتام الموسم التكويني 2023 – 2024، حيث شكّل الحفل مناسبة لإبراز المنتوجات التي أبدعت المستفيدات في إنجازها بعد مشوار طويل مليئ بالجد والمثابرة.

وتميز، الحفل الختِامي بحضور أطر المديرية الإقليمية لقطاع الشباب، وحفيظة البوزيدي مديرة المركز، والأطر الإدارية والتربوية، وفعّاليات أخرى، بالإضافة إلى متدربات النادي من مختلف الأعمار اللواتي شاركن بإبداعاتهن المتنوعة.

وانطلق، الحفل الذي أشرفت، على تنشيط فقراته جليلة اليازيدي أستاذة شعبة المربات بالمركز، بتلاوة آيت بينات من الذكر الحكيم، وعزف النشيد الوطني، ومعرض للمنتوجات وإبداعات المتدربات في مجال الطرز والخياطة، والطبخ والحلويات، بالإضافة إلى عروض للأزياء ووصلات فنية وغنائية من تقديم براعم ومتدربات النادي النسوي الإقليمي.

وأبدعت، المتدربات في تقديم مجموعة من اللوحات من الفن الكوريغرافي، ووصلات فنية تعبيرية وأنشودات قدمها براعم المؤسسة، كما تميّز الحفل بأجواء بهيجة وحسن التنظيم من طرف إدارة المؤسسة.

ويعتبر، مركز التكوين المهني وروض الأطفال الإقليمي من المؤسسات الرائدة التي تعنى بالنساء والأطفال في مجال التربية والتكوين على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، وهذا راجع للمجهودات الكبيرة التي تقوم بها كافة الأطر الإدارية والأطر المساعدة.

واختتم، الحفل الذي شهد برنامجاً متنوعاً من حيث الأنشطة والفقرات بتوزيع ديبلومات التخرج لفائدة المتدربات بمختلف الشعب، وذلك تتويجاً لمسار حافل بالتكوين والتحصيل.