يقدم الفنان حسن الفد عرضه الكوميدي “شكون هو كبور؟”، بالمركب السياحي مازاكان بمدينة الجديدة مساء يوم غذ السبت 25 يونيو ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

ويعد هذا العرض الأخير في إطار الجولة الفنية التي جابت العديد من المدن المغربية والتي انطلقت بعرضين في الدار البيضاء تلتها مدينة وجدة ثم فاس مرورا بالرباط وسطات لتحط الرحال في مدينة الجديدة.

ويتخذ العرض الكوميدي “شكون هو كبور؟” شكل حوار صحفي يجيب من خلاله كبور على أسئلة الإعلامي مبارك أبوعلي ليستعرض لنا بعفوية : طفولته و أحلامه و علاقته بمحيطه، فيحكي عن مرحلة ماقبل الكوبل ويفشي سبب جفائه مع زهرة و كيف تزوج من الشعيبية وأين إلتقى لحبيب، و كيف طرد من سرك عمار و لماذا لا يضع ماله بالبنك و وما موقفه من المناصفة و الإعدام و التبرع بالأعضاء …

و تعتبر هذه ثاني مرة ينقل فيها حسن الفد شخصية تلفزيونية إلى الخشبة بعد “الدكتور غلالة”2004 . “شكون هو كبور؟ ” فرجة في ساعة و 40 دقيقة من إنتاج THE GOLDFINCH ENTERTAINMENT .

أخبار ذات صلة

هلال يفضح أمام مجلس الأمن والأمين العام للأمم المتحدة صمت وأكاذيب وعراقيل الجزائر

ألعاب البحر الأبيض المتوسط ( وهران 2022).. الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بقرار السلطات الجزائرية منع الوفد الإعلامي المغربي من دخول ترابها لتغطية الألعاب

بشرى بن يزة: غايتي من العلاج بالفن أن يستعيد المريض ثقته وافتخاره بنفسه

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@