نشرت الجامعة الملكية لكرة القدم بلاغا عبر موقعها الرسمي يخص قرارات اللجنة المركزية للتأديب في حق مجموعة من الفرق من بينهم الرجاء والوداد والتي جاءت كالتالي:

بالنسبة لمنافسات كأس العرش دور سدس عشر:

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

بالنسبة لمنافسات كأس العرش دور الثمن النهائي:

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته برجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته برجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأحد 29 يناير 2023

“اتفاق مبدئي” لانتقال المغربي أوناحي إلى مرسيليا

بالذكاء الاصطناعي.. طريقة من “غوغل” تحول النصوص إلى مقاطع موسيقية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@