8 يونيو 2024

تحلق Salesforce في GITEX Africa: الكشف عن نظام إدارة العلاقات مدفوع بالذكاء الاصطناعي والبيانات

تحلق Salesforce في GITEX Africa: الكشف عن نظام إدارة العلاقات مدفوع بالذكاء الاصطناعي والبيانات

تعلن Salesforce، الرائدة العالمية في نظام إدارة العلاقات مدعوم بالذكاء الاصطناعي، عن مشاركتها في GITEX Africa 2024، المقام في مراكش، المغرب من 29 إلى 31 مايو.

بوصفها مقدم خدمة نظام إدارة العلاقات رقم 1 لمدة 11 عامًا متتاليًا، فإن Salesforce مشهورة بتمكين الشركات من جميع الأحجام لبناء علاقات عملاء أعمق من خلال قوة مجتمعة لنظام إدارة العلاقات مع العملاء والذكاء الاصطناعي والبيانات والثقة على منصة Einstein 1.
الكشف عن مستقبل اتصالات العملاء في GITEX Africa
وفقًا لعمر وليف، المدير الإقليمي للمبيعات/أفريقيا: “توفر جيتكس أفريقيا منصة مثالية لعرض كيفية ثورة الذكاء الاصطناعي+البيانات+نظام إدارة العلاقات+الثقة الشركات في جميع أنحاء أفريقيا.”
لذا، في جيتكس أفريقيا، تدعو Salesforce الحاضرين لتجربة تقنيتها الرائدة في الصناعة في جناح رقم ID-50 – القاعة 01 – CLOUD X IOT X AI حيث يمكن للزوار:
اكتشاف كيف تفتح حلول نظام إدارة العلاقات العملاء المبتكرة عرضًا بزاوية 360 درجة للعميل، مما يتيح للشركات تخصيص التفاعلات وبناء الولاء الدائم.
استكشاف منصة بيانات السحابة المتقدمة التي تم تصميمها لربط وتنسيق وتنشيط بيانات عملاء شركتك في الوقت الفعلي.
شهادة قوة الذكاء الاصطناعي في العمل، من خلال تيارات العمل والتنبؤ بحاجات العملاء لتجربة فعلية للعميل موثوقة مستقبليًا.
المشاركة مع فريق من الخبراء والمشاركة في حلقات نقاش حول “الذكاء الاصطناعي الموثوق والأخلاق في أفريقيا”. ستستكشف هذه الجلسة القضايا الحرجة المحيطة بتطوير ونشر الذكاء الاصطناعي، مركزة على الاعتبارات الأخلاقية وأهمية منع التلاعب بالمعلومات.
نطاق عالمي مع وجود محلي
تفتخر Salesforce بوجود عالمي قوي وتشهد نموًا قويًا في النظام البيئي لها في المغرب وعبر أفريقيا.
تفهم Salesforce الاحتياجات الفريدة للسوق الأفريقية وملتزمة بتقديم حلول تعزز النمو والنجاح في أسرع قارة نموًا في العالم.
حول Salesforce
Salesforce هي نظام إدارة علاقات العملاء المدعوم بالذكاء الاصطناعي رقم 1، والذي يمكن الشركات من التواصل مع عملائها بطريقة جديدة تمامًا من خلال قوة نظام إدارة علاقات العملاء + الذكاء الاصطناع + البيانات + الثقة على منصة موحدة واحدة: إينشتاين 1. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: www.salesforce.com
#GITEXAfrica #CRM #DataCloud #CustomerConnection

انضم إلينا في جيتكس أفريقيا
لا تفوت هذه الفرصة لتجربة القوة التحويلية لتكنولوجيا Salesforce الحائزة على الجوائز. زوروا جناحنا في جيتكس أفريقيا 2024 وسجلوا للمشاركة في حلقة المناقشة المقررة في 30 مايو.
دعونا نفتح بوابة مستقبل الاتصال بالعملاء معًا.