9 يونيو 2024

تجسيدا لثقافة تضامن القرب ليدك و مؤسستها لأعمال الرعاية تنظمان الدورة الـ 12 لعملية «رمضان التضامن»

تجسيدا لثقافة تضامن القرب  ليدك و مؤسستها لأعمال الرعاية تنظمان الدورة الـ 12 لعملية «رمضان التضامن»

بمناسبة شهر رمضان الكريم، و في إطار التزامها المجتمعي على الخصوص لفائدة تضامن القرب، تنظم مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية الدورة الـ 12 لعملية «رمضان التضامن».

هكذا، و بتنسيق مع السلطات المحلية و مشاركة جمعيات عديدة، تقوم مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية و المديريات الجهوية لشركة ليدك منذ بداية هذا الشهر الفضيل بتوزيع أكثر من 3800 قفة و قسيمة شراء للمواد الغذائية الأساسية لفائدة أسر معوزة بالدار البيضاء الكبرى.

و في إطار هذه العملية، يتم تسليم 2850 قفة رمضان و 970 قسيمة شراء لأشخاص محتاجين، و ذلك بفضل التعاون مع حوالي عشر جمعيات بينها بنك التغذية، جمعية فضاء نقطة انطلاقة، جمعية البركة أنجل، جمعية باب ريان و جمعية أمل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

بهذه المناسبة، أكد عبد الله طالب نائب الرئيس المنتدب لمؤسسة ليدك لأعمال الرعاية و مدير التنمية المستدامة، التواصل و الإبتكار في ليدك : «ننظم اليوم الدورة الـ 12 لعملية رمضان التضامن التي تقودها مؤسستنا بتعاون وثيق مع النسيج الجمعوي المحلي. و تعكس هذه المبادرة قناعتنا بقيم التضامن و الإدماج التي ينبني عليها التزامنا بالرهانات الاجتماعية للمسؤولية المجتمعية للمقاولة، و ذلك بانسجام مع خارطة طريق المقاولة للتنمية المستدامة 2030، و خاصة التزامها الثالث : المساهمة في تنمية مجالية شاملة و مستدامة».

من خلال هذه المبادرة، تجدد مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية التزامها لفائدة الساكنة المعوزة بالدار البيضاء الكبرى. تم إحداث مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية سنة 2015، و التي تتبنى و تهيكل الالتزام المجتمعي للمقاولة في إطار سياستها للمسؤولية المجتمعية للمقاولة. و علاوة على تضامن القرب، تهتم المؤسسة بمحورين آخرين، و هما التربية و التحسيس بالبيئة و التنمية المستدامة و الالتزام المجتمعي للمتعاونين.