بسبب الكمامات المزيفة القضاء يدين نجل زيان ب 3 سنوات سجنا نافذة

بسبب الكمامات المزيفة القضاء يدين نجل زيان ب 3 سنوات سجنا نافذة

أصدرت المحكمة الابتدائية بعين السبع، في مدينة الدارالبيضاء، اليوم الثلاثاء، أحكامها في ملف ما بات يعرف إعلاميا بملف “الكمامات المزيفة”، الذي يتابع فيه نجل النقيب محمد زيان، ونجل المحامي النويضي، إلى جانب متهمين اخرين.

و قضت المحكمة بالسجن ثلاث سنوات على نجل الوزير السابق والنقيب محمد زيان،كما أدانت ابن الحقوقي محمد النويضي بعشرة أشهر سجناً نافذاً في نفس القضية.

و تراوحت باقي الأحكام السجنية بين خمس سنوات وعشرة أشهر (ياسين سوقني: 5 سنوات .. هشام بوزوبع: 4 سنوات .. زكرياء رحام: 3 سنوات .. محمد الشتيوي: 3 سنوات . وليد بوعلي: 3 سنوات .. المهدي قرداش: 3 سنوات .. ناصر الدين زيان: 3 سنوات .. جبري: 8 أشهر(

وسبق للنيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء , أن أمرت بمتابعة نجل المحامي محمد زيان في حالة اعتقال بتاريخ  15 ابريل , حيث تمت إحالته على سجن عكاشة بتهمة النصب و الإحتيال و تزوير علامة تجارية , و التوزيع غير المشروع للكمامات الواقية .

يشار إلى أن هذه القضية تفجرت بعدما تقدمت مصحة خاصة في مدينة مراكش ,بشكاية ادعت فيها سقوطها في النصب و الاحتيال من طرف شبكة إجرامية ضمنها أبن النقيب زيان ,حيث بلغ عدد التهمين في هذا الملف 12 شخصا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *