كتب الناقد السينمائي “أحمد سيجلماسي”  تدوينة عبر صفحته الرسمية ب”بالفايسبوك” يؤكد فيها الأخبار التي راجت حول الأزمة الصحية التي يمر منها المخرج السينمائي محمد إسماعيل ، مؤكدا أنه سيجري في القادم من الأيام عملية جراحية دقيقة.

وجاءفي لتدوينة للناقد السينمائي : “علمت هذا اليوم من زوجة المخرج محمد إسماعيل أن هذا الأخير سيخضع قريبا لعملية جراحية دقيقة على مستوى العنق لتجاوز حالة انسداد الشرايين التي يعاني منها والتي تسببت له سابقا في جلطتين دماغيتين. وهذه العملية سيجريها له طبيب مختص من خارج المصحة الطبية التي يرقد حاليا بها في غرفة للعناية المركزة”.
وأضاف سيجلماسي في تدوينته: “ومعلوم أن وزارة الثقافة مشكورة هي المكلفة حاليا بمصاريف علاجه بمصحة بيضاوية خاصة يوجد مقرها قرب الملعب الشرفي محمد الخامس، كما أن مجموعة من أصدقائه الفنانين والمقربين وعلى رأسهم المخرج سعد الشرايبي والممثلة فرح الفاسي والكاتب العام للجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب عبد الحق المبشور، الذي اتصل مشكورا بوزيري الثقافة والصحة اللذان تدخلا لانقاد حياة الفنان محمد إسماعيل، يقفون إلى جانبه في هذه المحنة الصحية التي ألمت به منذ شهور”.
وختم تدوينته : “يذكر أنه من المنتظر بعد العملية الأولى أن تجرى لمخرج “وبعد” عملية جراحية ثانية على مستوى القلب. دعواتكم بنجاح هتين العمليتين الجراحيتين ليعود صديقنا سيدي محمد إلى عوالمه الإبداعية، فساحتنا الفنية لازالت في حاجة إلى أفلامه السينمائية والتلفزيونية”.

أخبار ذات صلة

الفنان حميد فؤاد يدشن مشواره الفني بأغنية “مبروك”

وكالة بيت مال القدس تخصص منحا للباحثين في موضوعات تهم القدس

المرشد الأسري حسن رقيق يصدر كتابه الجديد “الدليل العملي للوسيط الأسري”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@