الممثل انس الباز : بنتي ما عمرها كانت مريضة قبل ما تموت۔ بنتي كانت صحة و سلام

الممثل انس الباز : بنتي ما عمرها كانت مريضة قبل ما تموت۔ بنتي كانت صحة و سلام

قام الممثل المغربي “أنس الباز” صباح اليوم الأربعاء بنشر تدوينة على حسابه الرسمي ب”الأنستغرام”يرد فيها على إشاعة وفاة ابنته بمرض كانت تعاني منه .

وكتب “أنس الباز” ” ما تقدروش تصورو الحالة النفسية لي انا فيها دابا۔ هد المصيبة لي صابتني صباح يوم التلاثاء 29 دجنبر 2020مات لي اعز ما عندي۔ هد اخر مرة غدي نطلبكم فيها اصحاب المواقع الصحفية۔ بنتي ما عمرها كانت مريضة قبل ما تموت۔ بنتي كانت صحة و سلام۔ يلاه البارح فبحال هد الوقت كنضحكو انا ويها، راضعة، مكرعة،نعسة علی جنب، مغطية (لي عندهم بيبي غيفهموني)
وأضاف “الباز” في تدوينته : بنتي ماتت سكتة قلبية بنتي مات سكتة قلبية،وصبحات زرقة، الله يرحمهاو يوسع عليها۔ بنتي مات الموت المفاجئ۔
لي عندي معاه شي حاجة ول كا ن تسالو ول اي حاجة يصبر معايا و يسمح لس فهد النهار لي حفضكم۔ انا لست قادر علی الاجبة۔ انا لله و انا اليه راجعون
ونعى “أنس الباز” ابنته في تدوينة بطعم الوجع كتبها أمس الثلاثاء  “سمحو ليا فقدت أعز ما عندي، سمحولي حيت منقدرش نجاوكم فتليفون، خليوني ندفن أعز معندي فهاد الدنية، ان لله وانا اليه راجعون، حمدتك ياربي وشكرتك، لي بغتيها هي لي غتكون، يا نور السموات والارض، ياربي تصبرنني، هذا هو لي كاين الأصدقاء”.

وهو ما دفع بمجموعة من الممثلين ومشاهير الفن والاعلام إلى تقديم التعازي عبر تدويناتهم في وفاة ابنة أنس الباز والتعبير عن مواساتهم له في هذا المصاب الجلل .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *