8 ماي 2024

الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب: مجموعة ديانا هولدينج تتألق بمشاركتها المتميزة

الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب: مجموعة ديانا هولدينج تتألق بمشاركتها المتميزة

 

 

حصلت مجموعة ديانا هولدينج، الشركة المغربية الرائدة في قطاع الصناعة الفلاحية، على عدة جوائز خلال الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب (SIAM)، عبر تتويجها بجائزتين وطنيتين بالإضافة إلى تكريم خاص لمؤسس المجموعة، المرحوم إبراهيم زنيبر. حصلت المجموعة العائلية، التي يقع مقرها التاريخي في مكناس، على العديد من الأوسمة والجوائز المرموقة، ما يدل على التزامها بالجودة والابتكار.

خلال هذا الحدث السنوي الكبير الذي يجمع عدد من الفاعلين الرئيسيين في مجال الفلاحة والصناعات الزراعية، تم تكريم مؤسس المجموعة، في شخص المرحوم إبراهيم زنيبر، بجائزة “كأس المواطنة العالمية” من قبل جمعية المواطنين العالميين في المغرب ACUMA. ويأتي هذا التكريم المقدم لعائلة المرحوم والمساهمين الحاليين في المجموعة، ليسلط الضوء على الأثر والمساهمة الفريدة التي قدمتها الشركة في تنمية القطاع الفلاحي بجهة فاس مكناس وعبر أنحاء التراب الوطني.

وتمكنت مجموعة ديانا هولدينج من التألق في الجانب التقني، بشكل خاص بفضل الجودة الاستثنائية لزيت الزيتون البكر الممتاز من فرع “معصرة إبراهيم زنيبر”، حيث تسلمت من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، الجائزة الأولى في فئة “زيت الزيتون معتدلة النكهة الثمرية الخضراء”، وتعكس هذه الجائزة التزام المجموعة بالتميز وتركيزها المستمر لتقديم منتجات عالية الجودة لزبنائها، مع احترام تام لمعايير الجودة في منتوجاتها الفلاحية.

وأخيرا، تم أيضا خلال هذه المناسبة الدولية، تكريم ضيعات المجموعة من خلال فرعها Domaines Zniber ، مما سلط الضوء على تميز إنتاجها من الفواكه. بفضل الممارسات الفلاحية المبتكرة والمستدامة، إذ برزت ضيعات مجموعة ديانا هولدينج من خلال إنتاج فواكه عالية الجودة، مطابقة لمعايير كل من الأسواق الوطني والدولي.

وقالت غيثة مارية زنيبر، الرئيسة المديرة العامة للمجموعة، بهذه المناسبة: “إن هذه التكريمات المتعددة تثبت التزام مجموعة ديانا هولدينج المستمر بالتميز والابتكار والاستدامة في مختلف أنشطتها الفلاحية، وذلك تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. باعتبارها فاعلا رئيسيا في هذا القطاع، كما تلتزم المجموعة العائلية التزاما راسخا بتعزيز الفلاحة المسؤولة والصديقة للبيئة، مع المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الجهة والمملكة”.

حول ديانا هولدينج
تعمل مجموعة ديانا هولدينج، باعتبارها فاعلا رئيسيا في الصناعة الغذائية، على تعزيز وتطوير وجودها في المغرب منذ أكثر من 60 عاما. بفضل قطاعاتها المختلفة وحجم معاملاتها الذي يبلغ 350 مليون دولار، تدير هذه المجموعة الرائدة المتخصصة في الصناعة الفلاحية 8300 هكتار وتوظف 7000 شخص.