9 يونيو 2024

المراقب العام في حملات تمشيطية لمحاربة سلوك الجريمة بتيفلت

المراقب العام في حملات تمشيطية لمحاربة سلوك الجريمة بتيفلت

أشرف، اليوم الأربعاء رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات المراقب العام السيد خالد برخلي، على حملة أمنية ميدانية بتيفلت لمحاربة سلوك الجريمة بشتى أنواعها، وفق استراتيجية أمنية تهدف إلى ضبط الخريطة الأمنية واستتباب الأمن و الآمان بالمدينة.

وأفادت، مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن هذه الحملة الميدانية عرفت تعزيزات أمنية كبيرة من طرف المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، والتي سخرت عدد من رجال الأمن مجهزين بالوسائل اللوجستيكية المطلوبة وذلك للقيام بحملات تمشيطية بمختلف أرجاء مدينة تيفلت.

وأضافت، ذات المصادر أن الحملة التي أشرف المراقب العام بشكل شخصي استهدفت جميع الأحياء بمدينة تيفلت خصوصاً الأحياء الهامشية، وذلك من أجل استتباب الأمن، حيث أسفرت عن إيقاف العشرات من الأشخاص المبحوث عنهم والمشتبه في تورطهم في جرائمة مختلفة.

وتندرج، هذه العملية الأمنية الناجحة والمُحكمة تحت إشراف المراقب العام في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية، واستتباب الأمن والآمان بتيفلت ومحاربة كافة أشكال الجريمة، حيث خلّفت هذه التحركات الأمنية ارتياحاً واستحساناً لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.