في إطار انطلاق الموسم الدراسي الجامعي 2022/2023، و كعادتها تنظم المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير-الدارالبيضاء أسبوعا افتتاحيا لفائدة الطلبة الجدد و ذالك خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 16 شتنبر 2022.

و يعتبر هذا الأسبوع الافتتاحي فرصة مهمة للطلبة الجدد من أجل الاندماج و التأقلم مع أجواء التعليم العالي، و ذالك بفضل تنظيم العديد من الأنشطة و استضافة مجموعة من الشخصيات الناجحة و البارزة في مختلف المجالات و خاصة الاقتصادية، القانونية بالإضافة إلى الرياضية و الفنية. كما أنه يعتبر فرصة للطلبة الجدد من أجل التعرف و فتح قنوات تواصل مبكرة مع باقي مكونات المؤسسة من أساتذة و طاقم إداري.

و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم توجيه الدعوة لمجموعة من الشخصيات المشهود لها بالتميز من أجل مشاركة تجاربهم و قصص نجاحهم مع أطر اقتصاد مغرب الغد و تشجيعهم على بذل جميع الجهود الممكنة في خدمة وطننا الحبيب. كما يتضمن برنامج الأسبوع الافتتاحي مجموعة من الأنشطة الثقافية و الفنية التي من شأنها تعزيز انفتاح الطلبة الجدد و إظهار مواهبهم.

و ختاما، تتوجه إدارة المؤسسة بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحدث الكبير و تحقيق أهدافه النبيلة و تتمنى إدارة المؤسسة لجميع مكوناتها من أساتذة و أطر إدارية و طلبة موسما دراسيا جامعيا سعيدا عنوانه دوام النجاح و التفوق .

أخبار ذات صلة

مسرحية « voyage » للأطفال في جولة عبر ربوع الوطن

مؤسسة “التربية من أجل التشغيل-المغرب” تستعرض حصيلة السنة الأولى من مشروع “A chance to RESET” لمحة عن أبرز اللحظات القوية

مراكش آسفي الدورة الثانية للأيام المفتوحة للمركز الجهوي للإستثمار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@