19 مارس 2024

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير-الدارالبيضاء تنظم أسبوعا افتتاحيا لفائدة الطلبة الجدد

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير-الدارالبيضاء تنظم أسبوعا افتتاحيا لفائدة الطلبة الجدد

في إطار انطلاق الموسم الدراسي الجامعي 2022/2023، و كعادتها تنظم المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير-الدارالبيضاء أسبوعا افتتاحيا لفائدة الطلبة الجدد و ذالك خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 16 شتنبر 2022.

و يعتبر هذا الأسبوع الافتتاحي فرصة مهمة للطلبة الجدد من أجل الاندماج و التأقلم مع أجواء التعليم العالي، و ذالك بفضل تنظيم العديد من الأنشطة و استضافة مجموعة من الشخصيات الناجحة و البارزة في مختلف المجالات و خاصة الاقتصادية، القانونية بالإضافة إلى الرياضية و الفنية. كما أنه يعتبر فرصة للطلبة الجدد من أجل التعرف و فتح قنوات تواصل مبكرة مع باقي مكونات المؤسسة من أساتذة و طاقم إداري.

و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم توجيه الدعوة لمجموعة من الشخصيات المشهود لها بالتميز من أجل مشاركة تجاربهم و قصص نجاحهم مع أطر اقتصاد مغرب الغد و تشجيعهم على بذل جميع الجهود الممكنة في خدمة وطننا الحبيب. كما يتضمن برنامج الأسبوع الافتتاحي مجموعة من الأنشطة الثقافية و الفنية التي من شأنها تعزيز انفتاح الطلبة الجدد و إظهار مواهبهم.

و ختاما، تتوجه إدارة المؤسسة بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحدث الكبير و تحقيق أهدافه النبيلة و تتمنى إدارة المؤسسة لجميع مكوناتها من أساتذة و أطر إدارية و طلبة موسما دراسيا جامعيا سعيدا عنوانه دوام النجاح و التفوق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *