بعد سنتين من البعد بسبب الوباء وفي ظروف مختلفة، أعلنت فصائل “الكورفا سود” والمتمثلة في “الغرين بويز” و”الإيغلز” عن العودة إلى المدرجات في المباراة التي ستجمع نادي الرجاء بوفاق سطيف مساء يوم غذ الأحد.

وأكدت فصائل “الكورفا سود”في بلاغ نشرته عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي، على إنهاء قرار المقاطعة الذي كانت قد أعلنت عنه في وقت سابق، مبرزة أن اتحادهم هو الكفيل بجلب القوة لهم وللرجاء.

وأشارت المجموعتان في ذات البلاغ أن مفتاح التنظيم هو أن يعلم كل رجاوي ما يجب عليه الالتزام به من أجل تحقيق هدف الكورفا؛ وهو دخول آمن بلا مشاكل، والجلوس في المنطقة المُعينة في التذكرة. داعية الجماهير الرجاوية إلى المساهمة في إنجاح هذه العودة حتى تمر في أحسن الأجواء، محذرة من أنه لا تسامح مع أي شخص ينوي نسف مجهودات المجموعتين أو حتى العبث بها.

وتابع البلاغ : “كازا إيفنت ملزمة بتحمل مسؤوليتها أيضا، في حال دخول عدد يفوق الطاقة الاستيعابية للملعب فاللقاءات الماضية وضّحت بشكل جَلِي جدا؛ إدخال ودخول الجماهير مجانا وبلا تذكرة، ثم الاكتضاض الناجم عن عدم فتح كل البوابات سبب الاصطدام بين الجمهور والشرطة وعدم الدخول اليسير للجماهير”.

وأضاف البلاغ : “ولأن المبارة ستلعب في الشهر الكريم على الساعة التاسعة مساء؛ يجب أن تفتح أبواب الملعب قبل ساعات، لكي تكون هناك سلاسة في الولوج وعدم حصول التدفق والتجمع المفاجئين أمام البوابات.

من جهة أخرى يجب بيع التذاكر في الأكشاك أيضا عوض الاكتفاء بالموقع وحده، لكون هذه الخدمة دون المستوى ولا ترقى حتى للمعايير المتوسطة، زد على ذلك المشكل المتمثل في ضرورة إعطاء رقم البطاقة الوطنية، فهذا الأمر فيه توغل صارخ لبياناتنا الشخصية ولحريتنا”.

يذكر أن مباراة الرجاء ووفاق سطيف ستجرى يوم الأحد انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري مجموعات عصبة الأبطال الافريقية.

أخبار ذات صلة

مؤسسة عثمان بنجلون تتبرع لإدارة السجون وإعادة الإدماج بمبلغ 6 ملايين درهم لدعم برامج إعادة إدماج النزيلات

نادي الرجاء الرياضي يتعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير

الصومال تقرر فتح سفارة لها في الرباط وقنصلية عامة في الداخلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@