يستعد الفنان والمؤلف والمنتج المغربي “Weirdpen K” لإصدار ألبومه الثاني وذلك خلال رأس السنة المقبلة.

تعامل “Weirdpen K” في هذا الألبوم مع مجموعة من الموزعين الموسيقيين نذكر منهم أيمن ميغاهيت ورضوان العلوي وغيرهم من الفنانين الشباب المبدعين في الميدان الموسيقي.

وأعلن الفنان الشاب في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه سيجري تصوير بعض أغاني الألبوم في عدة مناطق مغربية ترويجا للسياحة المغربية ونفض الغبار عن بعض المناطق البعيدة كمبادرة للمساعدة في التعريف بتلك المناطق السياحية.

ووفق ما أعلن عنه Weirdpen K فالألبوم يتضمن أغاني باللهجة المغربية مع توليفة من الأشكال والأنماط الموسيقية الممزوجة بتوزيع عصري يتماشى مع ثقافة “الهيب هوب” بلمسات مغربية.

وسيتضمن الألبوم “ديوهات” مع مشاهير وفنانين اخرين مثلما فاجئ الجمهور في ألبومه الأول “بديو” مع “سيف لسان” عضو مجموعة “أش كاين”، وقد جرى تسجيل البعض منها فعليا لكي تكون ضمن الألبوم.
سيشكل هذا الألبوم نقلة نوعية في مسيرة “Weirdpen K” الفنية بحيث يتضمن عدة مواضيع مهمة تلمس وجدان العديد من الجماهير والشباب خاصة.
ويبقى الفنان “Weirdpen K” واحد من الفنانين الذين اختارو نمط تسويقي فريد ومغاير للعادة لأغانيهم ولشخصيتهم وهذا يضهر جليا في اختياراته الغنائية وفي شكل اللباس وتغطية الوجه رغم بعض الإنتقادات التي تعرض لها في البداية إلى أن الفنان لديه نظرة فنية بعيدة المدى.

أخبار ذات صلة

مهرجان مراكش للفيلم القصير ..ماستر كلاس لفائدة مخرجين شباب حول إدارة الممثلين

الجمعية المغربية للموسيقى الأندلسية(AMMA) تفتتح موسمها الثقافي 2022-2023 بإحياء “المهرجان المغربي للموسيقى الأندلسية”تحت شعار: “الموسيقى الأندلسية، ملتقى الثقافات المغربية، الإيبيرية واليهودية”

الباحثة جهان نجيب تصدر كتاب “جدلية الدين والسياسة في المجتمع الغربي الحديث”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@