الفنان سعيد الناصري يصارع الموت بسبب إصابته بفيروس كورونا

الفنان سعيد الناصري  يصارع الموت بسبب إصابته بفيروس كورونا

نشر الفنان سعيد الناصري فيديو على منصة اليوتيوب يتحدث فيه عن معاناته مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا منذ 25 يوم رفقة ابنته الحامل.

وأضاف الفنان سعيد الناصري أنه يصارع الموت بحيث دخل العناية المركزة لأنه لا يستطيع التنفس دون التزود بالأوكسجين  بالإضافة إلى ابنته الحامل في شهرها الثامن والتي اضطرت إلى إجراء طريقة عملية قيصرية لإنقاذ الجنين من الإصابة غير أنه للأسف أصيب الجنين بالفيروس مما جعلها تحت العناية المركزة .   

وعبر الفنان بألم عن معاناته النفسية جراء إصابة ابنته وحفيدته بالفيروس بالإضافة إلى زوجته ونوه بالمجهود الكبير  التي قام به الطاقم الطبي بالمصحة الخاصة .

وأعرب الناصري أنه تقاسم الألم مع إخوته المغاربة كما تقاسم معهم من قبل لحظات الفرح والضحك وأشار بالحرف ” حسيت بالمغاربة اللي كيعانيو الألم وخاصة المغاربة الذين لا حول لهم ولا قوة”.

وشدد الناصري على ضرورة مواساة كل مريض لأنه بحاجة ماسة إلى سماع الكلمة الطيبة لما لها من أثر طيب على نفسيته ، وأوصى الفنان بضرورة عمل الخير قائلا ” الآن عرفت قيمة الحب ديرو الخير لأن الخير هو اللي كيوقف ، أنا اللي بغيت نوصل لكم الكلمة الطيبة نسى هذا خيب وهذا مزيان  خرج داك الزوين اللي فيك وعطيه لخوك اللي حداك بلكلمة الطيبة

وختم كلمته ” الحمد لله أنا بديتك كنتحسن وبناتي بداو كيتحسنو بالأمل وبالحب وكنقد شكر خاص للدكتور المقجاجي و زوجته الدكتورة الزوبيدي اللي كيتعاملو مع الجميع بطريقة أكثر من جميلة وكل الطاقم الطبي”

ووجه الفنان الناصري طلبه للجمهور بأن يرفع أكف الضراعة ويتوجه إلى الله بالدعاء لزوجته وابنته وحفيدته  .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *