أصدرت الفنانة الشابة أحلام بالمقدم معزوفتها تحت عنوان “حضارة مدينة العرائش”، سلطت عبرها الضوء على الحقب التاريخية التي تركت بصمتها في مدينة العرائش، هذه المدينة العريقة التي تعد من أقدم المدن المغربية التي استوطنتها عدة حضارات وشعوب ، مازالت آثارها حية في عصرنا الحالي .

وأبرزت الفنانة بالمقدم في تصريح خصت به “المغربي اليوم” أنها طرحت عملها الفني على طريقة فيديو كليب عبر منصة اليوتيوب، وركزت فيه بشكل أساسي للترويج لمعالم مدينة العرائش سياحيا حيث صورت بعدة معالم نذكر منها ” باب القصبة الشامخ ، حديقة الهيسبيرديس ، حصن الفتح ، الكنائس “.

وأضافت المتحدثة، أنها استلهمت بداية معزوفتها من فيلم game of thrones، واشتغلت بتلحين المعزوفة رفقة الفرقة الموسيقية المتكونة من : عبدو الزمراني على آلة الغيتار، نبيل بوحراث على آلة الباص، بدرالعكباني على آلة الكاخون، صابر الوالي على آلة الغيتار.

وقام بتصوير الفيديو كليب كل من عبد الرزاق فيلالي رتابي ومعاد دركول، فيما تكلف بالتصوير بالدرون مهدي القدميري، وشارك في التمثيل كل من وليد لشكر، ايمان القاسمي، ادريس بركاش، شيماء نظمي، جمال بياضي، عزيزة البيضي، ريهاب بوموسي، فيما تكلفت بالملابس إيمان فيلالي، وأيمن فيلالي، وبالفساتين غيثة الغوري والأكسسوار بثينة لوزاري، وقام بالمكساج مهدي غالي، وقد تم التسجيل بأستوديو أحمد بيرو.

يذكر أن أحلام  بالمقدم طالبة جامعية سلك الحقوق بكلية العرائش، وتدرس بالمعهد الموسيقى بالعرائش السنة السادسة تخصص كمان .










                    

أخبار ذات صلة

بمشاركة الفنان رشيد باطمة.. مسناوة تطرح جديدها الفني “الا غابو الوالدين”

“الناقد العربية” تتوج المسلسل المغربي “سالف عذرا” كأحسن عمل درامي في رمضان

حملة تضامنية لفائدة فناني ساحة جامع الفنا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@