9 يونيو 2024

الـ”BP” تطلق نسخة جديدة من ملتقاها الجهوي “AYAM IMMO”

الـ”BP” تطلق نسخة جديدة من ملتقاها الجهوي “AYAM IMMO”

أعلنت مجموعة البنك الشعبي المركزي، عن تنظيم نسخة جديدة من الملتقى الجهوي “AYAM IMMO”، وهو سلسلة من المنتديات الجهوية الخاصة بالعقار الفاخر.

وحسب بلاغ مجموعة البنك الشعبي المركزي، يضم هذا الحدث أهم الفاعلين في منظومة العمل العقاري داخل كل جهة منعشون عقاريون وكالات عقارية موثقون، مهندسون معماريون علامات بيع الأثاث، خبراء في التمويل البنكي والتأمين) لتقديم مسار متكامل ويناسب جميع متطلبات الزبناء.

ويأتي ملتقى “AYAM IMMO”، وفق البلاغ، لإبراز عروض مجموعة البنك الشعبي المركزي من أجل ضخ دينامية جديدة في القطاع العقاري داخل الجهات، وذلك عبر إحداث فضاء يلتقي فيه الراغبون في شراء سكن مع مجموعة من المهنيين المستعدين لتزويدهم بمواكبة مثالية.

ويروم هذا الملتقى، يضيف البلاغ، تسهيل المنهجية التي يسلكها الزبون في سعيه لشراء أحد العقارات، ابتداء من عملية البحث إلى غاية تمويل الشراء بفضل حضور كافة الأطراف المتدخلة في العقار في عين المكان.

وزادن أنه بفضل هذا الملتقى المنظم طيلة أيام نهاية الأسبوع خلال شهري ماي ويونيو 2024، يمكن للزوار المهتمين بشراء سكن عقاري الحصول على موافقة مبدئية في عين المكان بخصوص طلب تمويلهم.

وأكد البلاغ، أنه تمت تعبئة خبراء من البنك إلى جانب العديد من الشركاء لتقديم مواكبة تناسب مختلف متطلبات الزبناء وإخبارهم بالعروض التخفيضية الحصرية التي يضعها البنك الشعبي بمناسبة هذا الحدث.

وعبر هذا التصور غير المسبوق، أوضح البلاغ، أن مجموعة البنك الشعبي المركزي، تواصل التجسيد الميداني لقيمها المتمثلة في القرب والمواطنة، من خلال الذهاب صوب زبنائها في مختلف جهات المملكة من أجل مواكبتهم في إنجاز مشاريع حياتهم.

وذكرت المجموعة، أنها نظمت أول محطة ضمن هذه الملتقيات الجهوية بمراكش، يومي 8 و9 مارس الماضي، لتجوب لاحقا باقي الجهات لاسيما الدار البيضاء، والرباط، ومراكش، وطنجة، وأكادير.

وخلص إلى أن هذه التظاهرة التي تتماشى والتوجه الجهوي للبنك الشعبي، تعد المحطة الأولى ضمن جولة ستجوب كافة جهات المملكة.