الشرطة البريطانية تعتقل 12 شخصا على صلة باعتداء لندن

الشرطة البريطانية تعتقل 12 شخصا على صلة باعتداء لندن

(وكالات)
اعتقلت الشرطة البريطانية، اليوم الأحد، 12 شخصا عقب مداهمات في حي باركينغ بشرق لندن على صلة باعتداء أمس الذي وقع على جسر في لندن وخلف ما لا يقل عن سبعة قتلى.

وجاء في بيان الشرطة أن “التحقيق في هجوم ليلة أمس المروع في لندن يتقدم بسرعة فيما تواصل شرطة المدينة التحقيق في ما حدث”، مضيفا أنه لا يزال يجري تفتيش “عدد من المواقع” في حي باركينغ. ونقلت وسائل إعلام عن شهود عيان أن الشرطة اقتادت أربع نساء ترتدين البرقع وأغلقت العديد من الطرق المؤدية إلى الشقق التي داهمتها.

وكان عناصر الشرطة قد قتلوا أمس الرجال الثلاثة الذين هاجموا المارة بالسكاكين في بورو ماركت بوسط لندن بعدما دهسوا آخرين بواسطة شاحنة صغيرة على الجسر.

وصرحت مفوضة شرطة لندن كريسيدا ديك، للصحافيين، في وقت سابق اليوم “نعتقد أننا وضعنا حدا للتهديد الذي يشكلونه .. بالطبع الأمر معقد ومرتبك جدا”.

وأضافت “لذلك من المهم أن نتأكد أولا وقبل كل شيء أنه لا يوجد أي شخص آخر (متورط). لا نعتقد أنه يوجد أي شخص ولكن يجب أن نتأكد تماما من ذلك”.

وتابعت “نعد حاليا تقريرا كبيرا جدا، وسنسعى إلى التأكد مما إذا كان أي شخص آخر عمل أو ساعد بأي طريقة في التخطيط لهذا الهجوم”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *