18 مارس 2024

السكوري يترأس حفل تنصيب أنور العلوي ونعيمة الصابري في مناصب عليا في التكوين المهني

السكوري يترأس حفل تنصيب أنور العلوي ونعيمة الصابري في مناصب عليا في التكوين المهني

 

ترأس السيد يونس السكوري، وزير
الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى
والتشغيل والكفاءات، يوم الاثنين 04 مارس 2024 ، حفل تنصيب كل من السيد أنور العلوي الإسماعيلي، مديرا للتخطيط والتقييم، والسيدة نعيمة الصابري، مديرة للتكوين في الوسط المهني، بقطاع التكوين المهني.
وبهذه المناسبة، قدم السيد الوزير تهانيه لكلا المسؤولين بالثقة التي حظيا بها، منوها بتجربتهما المهنية المتميزة والتي تؤهلهما لاستكمال مسيرة النهوض والارتقاء بمنظومة #التكوين_المهني ، ولمواصلة تنزيل البرامج والمشاريع والمبادرات التي أطلقتها الوزارة، متمنيا لهما التوفيق والسداد في مهامهما الجديدة.
كما أشاد السيد الوزير يونس السكوري، بالمجهودات القيمة التي أسدتها السيدة فايزة أمهروق التي شغلت منصب مديرة #التخطيط و #التقييم ، على مجهوداتها وانخراطها الدائم وجديتها في الإشراف على تنزيل مشاريع المديرية، و كذا السيد عبد المنعم العثماني، الذي شغل منصب مدير #التكوين في الوسط المهني بالنيابة عبر انخراطه ومساهماته القيمة في تدبير شؤون المديرية.
ويأتي هذا التنصيب بعدما صادق مجلس الحكومة، المنعقد يوم الإثنين الماضي بالرباط، برئاسة السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترح تعيين السيد أنور العلوي الإسماعيلي، والسيدة نعيمة الصابري ، طبقا للفصل 92 من دستور المملكة.