8 يوليوز 2024

الخميسات.. تكريم نورالدين شانا بعد 33 سنة من العطاء بأسرة التعليم

الخميسات.. تكريم نورالدين شانا بعد 33 سنة من العطاء بأسرة التعليم

تم، اليوم الأحد 7 يوليوز الجاري، تكريم نورالدين شانا مدير مدرسة الشريف الإدريسي بالخميسات، وذلك بمناسبة تقاعده بعد أزيد من ثلاثة عقود من العطاء بالأسرة التعليمية.

وتميّز، الحفل بحضور باشا مدينة الخميسات سعيد قمران، ورئيس المجلس الجماعي للخميسات حسن ميسور، النائب البرلماني عبد السلام البورماني، إلى جانب عدد من المسؤولين والمنتخبين، وأطر المديرية الإقليمية للتعليم، والأطر الإدارية والتربوية لمؤسسة الشريف الإدريسي، والأسرة الصغيرة والكبيرة للمحتفى به، وفعّاليات جمعوية وإعلامية.

وشهِد، برنامج هذا الحفل البهيج إلقاء مجموعة من الكلمات المميزة والمؤثرة والشهادات الرائعة والتي تصب كلها في الشكر الجزيل في حق المحتفى به نورالدين شانا، كما تم الإشادة بالخدمات الجليلة التي قدمها طيلة مشواره المهني الذي امتد لثلاثة وثلاثون سنة من العطاء.

وعبّر، نورالدين شانا مدير مدرسة الشريف الإدريسي المحال على التقاعد في كلمته عن خالص تشكراته بخصوص هذا التكريم الذي حظي به، كما شكر الحضور على هذه اللحظات المؤثرة والصادقة وعلى هذه الشهادات المخلصة من مجموعة من الفعاليات التي أبت إلا أن تحضر لهذا الحفل حرصاً وتعبيراً على وحدة و تآزر أسرة التعليم.

جدير بالذكر، أن هذا الحفل الذي قدم فقراته الفاعل الجمعوي عادل بنقاسم تخلله توزيع هدايا رمزية للمحتفى به كدلالة شكر وامتنان لما أسداه طيلة مشواره المهني وذلك وسط أجواء من التأثر والعناق والفرح.