8 ماي 2024

“الحكمة” تحتفي بـأكثر من 400 طفل في أجواء رمضانية

“الحكمة” تحتفي بـأكثر من 400 طفل في أجواء رمضانية

في أجواء رمضانية تزامنت مع ليلة القدر، احتفت جمعية الحكمة للتنمية البشرية بأكثر من 400  طفل وطفلة بمنطقة اولاد حمد دار بوعزة، من خلال حفل مفعم بطقوس روحانية وترفيهية، خلقت أجواء من الفرح والسعادة بين أبناء ساكنة  المنطقة التي تعاني بالأساس من غياب فضاءات خاصة بالاطفال.

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية متعددة، أهمها  نقش  “الحناء” لفائدة الفتيات، ورسوم على وجوه الأطفال (ذكورا وإناث) “ماكياج”، إلى جانب فقرات تنشيطية متنوعة، كما اختتم النشاط بشراء ملابس الأطفال لبعض الأطفال المحتاين من أبناء المنطقة.

وخلف هذا النشاط صدى طيب في أوساط الساكنة، خاصة أنه شمل فئة مهمة، وفي حاجة  ماسة الى اهتمام أكبر حتى يتسنى الاستمتاع  يلحظات مرحة تساعدها على تحصيل دراسي جيد .

من جهته أكد رضوان بوهو في تصريح خص به صحيفة “المغربي اليوم”، أن فكرة النشاط جاءت بالاساس لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال

وتابع أنه جد سعيد بنجاح نشاط جمعية “حكمة” بدليل استقبال أكثر من 400 طفل على مدى 3 أيام، وهو الأمر الذي لم يتوقعه مكتب الجمعية، إلا أن هذا النجاح يعزى بالأساس لمكتب الجمعية الذي اشتغل كثيرا وكذا جميع المساندين لها من متطوعين وأصدقاء كل باسمه