19 مارس 2024

التجاري وفا بنك تطلق خدمة الدفع Pay Google لفائدة زبنائها بالمغرب

التجاري وفا بنك تطلق خدمة الدفع Pay Google لفائدة زبنائها بالمغرب

أطلقت التجاري وفا بنك خدمة “Google Pay” لفائدة زبنائها بالمغرب، وذلك في إطار في إطار التزامها المستمر بالابتكار من أجل تعزيز تجربة الزبناء، واستجابة لتطلعات المستهلكين فيما يتعلق بالدفع عبر الهاتف المحمول.

وأفادت مجموعة التجاري وفا بنك، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، توصل “سيت أنفو” بنسخة منه، أنها تسعى إلى دعم زبنائها بشكل فعال وتطمح إلى تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الدفع عبر الهاتف المحمول والرقمي داخل القطاع البنكي في المغرب.

وكشفت المجموعة أنه “ابتداء من اليوم، يمكن لزبناء التجاري وفا بنك تفعيل خاصية Google Pay بسهولة عبر Google Watch وساعات Android على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Google Wallet الذكية، مما يمكنهم من الولوج الفوري إلى خدمة الدفع بدون تلامس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android”.

وأضاف البلاغ “باستخدام تقنية الترميز المتطورة “tokenisation”، تعمل هذه الخدمة على تأمين كل المعاملات، مما يوفر راحة كاملة للمستعملين. وبالإضافة إلى ذلك، تتكامل وتندمج هذه الخاصية بشكل تام مع المزايا والحماية المتوفرة في البطاقات البنكية للتجاري وفا بنك”.

وأشار إلى أن إطلاق خدمة Google Pay، يؤدي إلى إثراء مجموعة حلول الدفع بدون تلامس التي يقدمها البنك، مضيفا” ونتيجة لذلك، يستفيد زبناء التجاري وفا بنك الآن من الاختيار بين منصتين للدفع عبر الهاتف المحمول، مما يعزز التزام المجموعة بتوفير خيارات مرنة تتكيف مع نمط حياتهم”.