اختتمت الدورة التكوينية لمدربات المستوى الأول الخاص بالاتحاد الدولي لكرة السلة مساء يومه الأحد بالقاعة المغطاة فتح الله البوعزاوي بسلا.

وأطر هذه الدورة الخبير الدولي السيد نور العامري، وشهدت مشاركة مميزة للمدربات اللواتي عبرن عن سعادتهن الكبيرة حيث استفدن بشكل كبير من معطيات جديدة في عالم التدريب.

وحضر في اختتام هذه الدورة التكوينية الناجحة المدير التقني الوطني السيد هاشم واحيدي الذي قدم شكره للجامعة التي تساير الادارة التقنية من أجل الرقي بهذه الرياضة عن طريق التكوين والتكوين المستمر، وكما بالمناسبة قدم شكره للخبير الدولي السيد نور العامري على المجهودات القيمة التي قدمها طيلة أيام الدورة التكوينية.

وكان بجانب المدير التقني الوطني السيد نزار المصباحي رئيس قطب التكوينات بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، الذي نوه بدوره بالمدربات على اجتهادهن في الدورة التكوينية، وقدم شكره لكل الأشخاص الذين ساهموا في إنجاح النشاط التكويني.

للإشارة فالدورة التكوينية كانت خاصة بالسيدات، وهي مبادرة حملتها الجامعة الملكية المغربية على عاتقها هي الأولى من نوعها في العالم، ولأول مرة ينظمها الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” للسيدات فقط.

أخبار ذات صلة

صفقة زياش إلى باريس.. ماذا حدث خلال الساعات الأخيرة؟

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأربعاء فاتح فبراير 2023

حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@