في إطار جولة مسرح تافوكت التي جابت العديد من الأقطار الأوروبية واحتفاء باليوم العالمي للموسيقى، يقدم مسرح تافوكت سهرة موسيقية أمازيغية مغربية متنوعة يوم الأربعاء 22 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء بمدينة ستراسبورغ.

وذكر بلاغ لمسرح تافوكت أن السهرة سيحييها كل من الفنانين ادريس تامونت، عبدو التاجر، نجاة سوس، ثورية موكادور، فتيحة البيضاوية، نور الدين الزياني، نجاة سوس، وفي الفكاهة واللوحات الساخرة نجد كل من الفنانين، أبو علي عبد العالي، محمد الهوز، وصالح الرامي، وسيتكلف بتقديم وتنشيط فقرات الحفل الفنان محمد بنسعود، فيما سيشرف ويشرف المخرح خالد بويشو على الإدارة الفنية والتقنية للعروض.

وأشار البلاغ أنه تم استقبال أعضاء فرقة مسرح تافوكت من طرف القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة ستراسبورغ عاصمة الألزاس مساء أمس الثلاثاء بمقر القنصلية.

وتابع البلاغ أن برنامج يوم الأربعاء سينطلق على الساعة الثالثة زوالا، باستقبال جمهور الصغار من أبناء المغاربة المقيمين بالخارج وتقديم أمامهم “الأوبيريت الغنائية أركانة”
Opérette Argana، يليه لقاء للأطفال بالممثلين بألبستهم المسرحية (شجرة أركان – عصفور – أرنوب – نسيم).

كما سيتم تقديم العرض المسرحي “أفرزيز” لجمهور الكبار، بدعم من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

يذكر أن نفس البرنامج أي العروض المسرحية الموجهة للأطفال والمخصصة للكبار والحفل الموسيقي يقدم بمسارح إيطاليا، ابتداء من يوم الجمعة 24 يونيو 2022 بمدينة تريفيزو، ويوم السبت 25 يونيو 2022 بمدينة بادوفا، ويوم الأحد 26 يونيو 2022 بمدينة بولونيا.

أخبار ذات صلة

كأس العالم: برنامج رحلات جديد لنقل المشجعين المغاربة خلال الثمن النهائي

إطلاق حملة لتشجيع الأداء عبر الهاتف المحمول والترويج لعلامة “MarocPay”

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@