7 يوليوز 2024

إنوي يفوز بجائزتين من Brand Africa

إنوي يفوز بجائزتين من Brand Africa

حصل الفاعل الشامل إنوي على جائزتين من Brand Africa في إطار التصنيف المرموق Brand Africa 100. إنفرد الفاعل الشامل بفوزه بجائزتين هما: “العلامة التجارية المغربية الأكثر تقديرا وإعجابا في مجال الاتصالات” و “العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في فئة العمل من أجل خير المجتمع”.
تم إطلاق Brand Africa 100 في عام 2011 وهو تصنيف للعلامات التجارية في عموم أفريقيا، يعتمد على استطلاع يقيم تأثيرها وشعبيتها ومساهمتها الإيجابية في المجتمع. تُجرى هذه الدراسة، في منطقة شمال أفريقيا، من طرف وكالة Integrate ، وهي وكالة تابعة لـ Kantar في المغرب.
تعزز هذه الجائزتين مكانة إيوي كفاعل مبتكر وملتزم. ومن جهة أخرى، يؤكد الإعتراف بإنوي كواحدة من العلامات التجارية الأكثر تقديرا وإعجابًا في قطاع الاتصالات في المغرب على ثقة وتقدير المستهلكين المغاربة.
بالإضافة إلى ذلك، يبرز الاعتراف بإنوي كعلامة تجارية تعمل من أجل خير المجتمع التزامه بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة. بفضل قربه من المغاربة واهتمامه بمشاغلهم إلتزم إنوي منذ وقت مبكر بجعل التكنولوجيا مفيدة للجميع. أثبت الفاعل الشامل إلتزامه الإجتماعي في مجالات مثل العمل التطوعي، التعليم، الألعاب الإلكترونية، وريادة الأعمال.
تكافئ هذه الجائزتين الجهود المستمرة لإنوي لتقديم خدمات اتصالات عالية الجودة، مبتكرة ومتاحة، وكذلك التزامه بالمساهمة بشكل إيجابي في المجتمع المغربي.