8 يونيو 2024

إتحاد الخميسات يُعمق جراح سيدي قاسم

إتحاد الخميسات يُعمق جراح سيدي قاسم

قفز، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم إلى الرتبة 12 بمجموع 32 نقطة بعد تحقيقه لإنتصارٍ ثمينٍ يوم أمس الأحد على حساب الإتحاد الرياضي لسيدي قاسم برسم الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الوطنية هواة.

وتميّزت، أطوار المباراة بندية كبيرة ما بين الفريقين، وبمحاولات عديدة للتسجيل، وكان الإتحاد الزموري الأقرب لزيارة شباك الخصم لكن التسرع من جهة وغياب التركيز من جهة ثانية ضيع على الفريق التقدم في نتيجة المباراة.

وشهد، الشوط الثاني مجموعة من التغييرات التي أقدم عليها مدرب الخميسات أمين وهدي لتعزيز الخط الأمامي والرّفع من الأداء الهجومي، وبعد مرور عشرون دقيقة من اللعب تمكن البديل محمد أناس التكناوتي من توقيع هدف الفوز للكتيبة الزمورية في الدقيقة 65’، وهو الهدف الذي مكّن الفريق من كسب نقاط المباراة والارتقاء في جدول الترتيب.

وفي تصريح خصّ به جريدة “المغربي اليوم” قال مسجل الهدف محمد أناس التكناوتي؛ “أن مباراة سيدي قاسم كانت بمثابة مباراة الموسم، واجهنا فيها خصماً ليس لديه مايخسره، ولكن بعزيمة وإرادة اللاعبين تمكنا من تحقيق الفوز، وهو هدية للجماهير الزمورية التي تستحق الأفضل”.

جدير بالذكر، أن فريق الإتحاد الزموري للخميسات سيرحل لمواجهة أولمبيك اليوسفية الجريح برسم الجولة ماقبل الأخيرة في مباراة قوية لا تحتاج القسمة على اثنين.