7 يوليوز 2024

إتحاد الخميسات يخرج من عنق الزجاجة والجماهير تطالب بتنحي الرئيس ومن معه

إتحاد الخميسات يخرج من عنق الزجاجة والجماهير تطالب بتنحي الرئيس ومن معه

من المنافسة قارياً إلى البقاء بالهواة…

أسدال الستار يوم أمس السبت على منافسات البطولة الوطنية هواة بإجراء (الدورة 30)، حيث تميزت بعنصر الإثارة والتشويق لمعرفة الأندية التي ضمنت البقاء والأخرى التي ودعت نحو القسم الأول هواة.

وضمن، فريق الإتحاد الزموري للخميسات بقاءه بشكل رسميٍ بعد موسم كارثي يتحمل مسؤوليته بالدرجة الأولى رئيس الفريق ومكتبه المسير، بسبب القرارات الفاشلة في مجموعة من الاختيارات كالمدربين واللاعبين، بالإضافة إلى عجز الإدارة عن توفير السيولة المالية الكافية ليلعب الفريق من أجل الصعود عوض البقاء.

وبالرجوع إلى أطوار المباراة الأخيرة والتي كانت مصيرية ما بين الخميسات والطاس فقد تميّزت بالإثارة والتشويق منذ صافرة البداية إلى غاية النهاية، وتمكن خلالها مهاجم الإتحاد الخميسات سعيد العوفير من توقيع هدفين في الدقيقة 31′ و 55’، كما وقع الطاس هدف الشرف ليعلن بعدها الحكم رضوان جيد عن نهاية المباراة ببقاء الخميسات ونزول الطاس إلى القسم الأول هواة.

هذا وعقب نهاية المباراة، طالبت الجماهير الزموية برحيل الرئيس ومن معهم وحمّلتهم المسؤولية كاملة بسبب الوضعية الكارثية التي وصل إليها “فرسان زمور” من فريق ينافس قارياً إلى فريق يلعب من أجل البقاء بقسم الهواة.

جدير بالذكر أن الجماهير ومعها الممتتبعين للشأن الرياضي ينتظرون عقد الجمع العام السنوي للفريق في أقرب وقت ممكن، وتنحي الرئيس ومن معه من المكتب المسير، لفسح المجال لتدبير مرحلة ما بعد الفيلالي بشكل عقلاني.