9 ماي 2024

أطلنطاسند للتأمين تطلق التأمين المتعدد المخاطر: برو + المكتب (Pro+ Al Maktab)

أطلنطاسند للتأمين تطلق التأمين المتعدد المخاطر: برو + المكتب (Pro+ Al Maktab)

 

• تأمين متعدد المخاطر للمهنيين يتناسب تماما مع احتياجات المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات المتوسطة والصغرى
• خدمة ربط الاتصال مع مختلف مقدِّمي الخدمات من أجل القيام بالإصلاحات
• تأمين يغطي المسؤولية المدنية لمسيِّري المقاولات
• عرض تكميلي لتغطية الكوارث الطبيعية

أطلقتْ أطلنطاسند للتأمين منتوجا جديدا للتأمين: برو + المكتب، وهو تأمين متعدد المخاطر يستهدف بشكل خاص المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات المتوسطة والصغرى، والمهن الحرة ذات الأنشطة المكتبية. الأهداف: التجهيز الأمثل للشركات والمهنيين المنتمين لهذه الفئة بصيغة مصممة خصيصًا لتوفر لهم الحماية المُثلى لتغطية المخاطر المختلفة التي يتعرضون لها.
يقترح تأمين برو + المكتب تغطية واسعة النطاق للمكاتب وكذلك للمعدات المهنية والمعلوماتية، ضد مختلف الحوادث، من قبيل الحريق، أضرار المياه، السرقة وما إلى ذلك، بل وأيضا كسر الزجاج.
وبالإضافة إلى الخدمات الأساسية، تقترحُ شركة أطلنطاسند للتأمين على المؤمَّن لهم المكتَتِبين في برو + المكتب توفير خدمات الاتصال بشبكة كبيرة من مقدِّمي خدمات الإصلاح، مثل الكهربائيين والسبّاكين وصانعي الأقفال والزجاج وغيرهم. ومن خلال توفير هذه الخدمة، تسعى شركة أطلنطاسند للتأمين إلى أن تكون سريعة الاستجابة وأن تكون سنداً للمؤمَّن لهم، مما يسهل عليهم مواجهة الحوادث المحتملة.
وعلاوةً على ذلك، يغطي تأمين برو + المكتب المسؤولية المدنية التشغيلية لمديري الشركات المؤمَّنة ضد أي ضرر يلحق بالغير، ويتعلق الأمر بشكل عام بأيِّ زائر للشركة المؤمَّنة.
هذا ليس كل شئ، أطلنطاسند للتأمين تقدم أيضا تغطية تكميلية في حالة وقوع كوارث طبيعية مثل العواصف، الأعاصير، الفيضانات، والزلازل وغيرها.
وكلمسةٍ أخيرة، ومن أجل مواكبة المؤمَّن لهم في هذه الفئة بشكل أفضل للحفاظ على استدامة أنشطتهم، أنشأت أطلنطاسند للتأمين نظامًا جذابًا لخصم الأسعار، مقرونا بمرافقة مسيِّري المقاولات من خلال تقديم المشورة المهنية للوقاية من المخاطر.

نبذة عن أطلنطاسند للتأمين:
رأت أطلنطاسند النور يوم 25 شتنبر 2020 بعد اندماج شركتي التأمين التابعتين لمجموعة هولماركوم. وتعد أطلنطاسند للتأمين شركة مرجعية ذات خبرة تراكمية تمتد لأكثر من 170 سنة، كما أن لديها أكثر من 600 موظفًا، وشبكة تضم ما يقرب من 400 نقطة بيع.
تطمح أطلنطاسند للتأمين إلى التموقع كشركة تأمين مغربية مرجعية، هدفها الأساسي هو تحقيق التميز. وذلك من خلال تقديم منتجات مبتكرة، وضمان خدمة فائقة الجودة لعملائها وشبكة وُكلائها ووُسطائها على حد سواء.