20 مارس 2024

إصابة 38 مشجعا رجاويا في حادثة سير على مشارف مدينة تطوان

إصابة 38 مشجعا رجاويا في حادثة سير على مشارف مدينة تطوان

(و.م.ع)

أصيب 38 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير تسببت فيها حافلة لنقل المسافرين كانت تقل جمهور الرجاء البيضاوي في طريق عودته إلى مدينة الدار البيضاء ، مساء أمس السبت، بجماعة عين لحصن على مشارف مدينة تطوان.

وإنطلقت الحافلة التي كانت تقل جمهور الرجاء البيضاوي من مدينة تطوان في إتجاه مدينة الدار البيضاء عقب نهاية المقابلة التي كان خلالها فريق الرجاء البيضاوي في ضيافة المغرب التطواني في قمة الدورة 11 من البطولة الوطنية الإحترافية، التي إنتهت نتيجتها لفائدة الخضر بنتيجة هدف دون رد.

وبحسب مصدر أمني  فإن الحادث وقعت بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينتي تطوان طنجة على مستوى مركز عين الحصن أدى الى اصابة  38 شخصا، من بينهم 3 عناصر من القوات المساعدة، دون وقوع وفيات.

وبحسب المصدر ذاته فإن أسباب الحادثة تعود إلى إنزلاق الحافلة بسبب رداءة أحوال الطقس، وإلى عدم تحكم السائق بمقود في منعرج ومنحدر خطير، تسبب في إصطدام الحافلة بشاحنة للقوات المساعدة كانت تسير في نفس إتجاه الحافلة.

وبحسب مصدر طبي، فإن إصابة ثلاثة أشخاص حرجة ويتعلق بأحد عناصر القوات المساعدة الذي أصيب على مستوى الرأس، وآخر من جمهور الرجاء البيضاوي أصيب بكسر في الأنف، وثالث من الجمهور أصيب بخلع في الكتف، حيث سيتم الإحتفاظ بهم بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما الباقون غادروا المستشفى بعد تلقى الإسعافات الضرورية.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *