آخر الأخبار

محاكمة بوعشرين… وصول حنان بكور للمحكمة في هذه الأثناء في جلسة تعد بالمفاجئات

محاكمة بوعشرين… وصول حنان بكور للمحكمة في هذه الأثناء في جلسة تعد بالمفاجئات

استقدمت عناصر الأمن في هذه الأثناء واحدة من المصرحات في قضية توفيق بوعشرين، من بين اللواتي رفضن الامتثال لقرارات هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء في جلسات سابقة.

ويتعلق الأمر بحنان بكور رغم تصريحاتها السابقة على بروفايلها الخاص على “فايسبوك”، والتي عبرت من خلاله أنها لن تحضر سوى على جتثها إلى غير ذلك من عبارات التحدي للمحكمة.

ومن شأن حضور هذا الإسم أن يميط اللثام على كثير من الحقائق في هذا الملف الجنائي خصوصا توضيح ما إذا كانت لها علاقات جنسية ببوعشرين ونوع هاته العلاقات إلى ذلك من المعطيات التي ستفيد المحكمة في إصدار الحكم.

يذكر أن توفيق بوعشرين يواجه تهم جنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485 و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي. وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون. وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *