28 مارس 2024

الملك يهنئ مستشارة ألمانيا الاتحادية بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات التشريعية

الملك يهنئ مستشارة ألمانيا الاتحادية بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات التشريعية

 

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى انجيلا ميركل مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات التشريعية.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية، للسيدة ميركل عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات وكامل التوفيق في مهامها السامية لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الألماني الصديق من اطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “إن تجديد الشعب الألماني ثقته في شخصكن ليعبر عن مدى تقديره لما حققتموه لبلدكن من انجازات في مختلف الميادين، بما يعزز مكتسباته الاقتصادية والاجتماعية ويكرس المكانة الوازنة التي تحظى بها ألمانيا على الصعيدين الجهوي والعالمي”.

وأعرب جلالة الملك للسيدة ميركل عن اعتزاز جلالته بما يربط البلدين من علاقات عريقة قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل والتعاون المثمر مؤكدا حرص جلالته القوي على مواصلة العمل سويا مع المستشارة الألمانية من أجل الارتقاء بهذه العلاقات المتميزة إلى مستوى شراكة قوية ومتعددة الأبعاد وترسيخ جسور الحوار والتنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك لما فيه صالح الشعبين الصديقين وبما يسهم في تعزيز السلم والأمن في العالم وترسيخ قيم الحوار والتعايش بين مختلف الحضارات والثقافات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *