29 مارس 2024

المديرية العامة للأمن الوطني توضح حقيقة تصوير فيديو إيباحي بمراكش

المديرية العامة للأمن الوطني توضح حقيقة تصوير فيديو إيباحي بمراكش

 

 

(و.م.ع)

 

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن يكون شريط الفيديو الإباحي المتداول على تطبيق “الواتساب آب” على الهواتف المحمولة، قد تم تصوير مشاهده الجنسية الشاذة بمدينة مراكش أو بأية مدينة مغربية أخرى.

 

 

 

وأوضحت المديرية، في بيان حقيقة، أنه حسب نتائج الأبحاث التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، فإن المقاطع المصورة التي تتضمن ممارسات جنسية شاذة تم تحميلها من شريط إباحي مدته 113 دقيقة، تم تصويره بفندق معروف بالجنوب الشرقي لفرنسا، تحاكي هندسته المعمارية تصميم منازل الضيافة التي يطلق عليها في المغرب اسم “الرياض”.

 

 

 

وأضافت أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن هذا الشريط الإباحي تضمن فقط مشاهد خارجية من الفضاء العام لمدينة مراكش، من قبيل مطار المنارة وبعض الأزقة والشوراع بالمدينة العتيقة، وتم توضيبها من الناحية الفنية مما خلق نوعا من اللبس وأعطى انطباعا خاطئا حول مكان التصوير الحقيقي للشريط.

 

 

 

وإذ تشدد مصالح الأمن الوطني على نفي أن يكون تصوير تلك المشاهد الجنسية الشاذة قد تم بمدينة مراكش، فإنها تؤكد بالمقابل بأن مخرج هذا الفيلم، وهو أجنبي الجنسية، ولج المغرب لآخر مرة في سنة 2014.

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *