منتج ثوري يعزز جمال شعرك في الشهر الكريم

منتج ثوري يعزز جمال شعرك في الشهر الكريم

لاشك أن الصيام لساعات طويلة سوف يعرض شعرك للجفاف والتكسر والتساقط الغزير، لذا ندعوكي حواء إلى العناية بشعرك وحمايته من هذه الأضرار باستخدام منتج Hairburst الثوري، حيث تم إنتاجه خصيصًا ليمنحكِ الطول والكثافة والصحة التي تحلمين بها. لذا اكتشفي معنا مكوناته وطريقة استخدامه وابهري جميع من حولك بمظهرك الأنيق طوال شهر رمضان….

هير بيرست لشعر أكثر صحة وجاذبية

قامت شركة المكملات الغذائية الصحية في المملكة المتحدة بإصدار منتج Hairburst  لكي يكون رفيقكِ الوفي الذي يعيد الصحة والتألق لشعرك، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات كالكولاجين، والبيوتين، والسيليكا، وفيتامينات A و B و C و D الضرورية لإعادة صحة نسيج الشعر، وتحفيز نموه على نحو سليم، وتغذية فروة الرأس والبصيلات من الداخل، وزيادة قوة الشعر ومرونته. فلا تحتاجين حواء إلى جلسات العناية بالشعر التي تستلزم الذهاب إلى صالون التجميل وإنفاق الكثير من المال.

طريقة استخدام الهير بيرست

تحتوي علبة منتج Hairburst على 60 كبسولة من الفيتامينات والخصائص الثورية التي تعزز جمال ونمو الشعر، ومن المفترض أن تأخذي كبسولتين يوميًا. فاحرصي على باستعمال هذا المستحضر لتمتلكي الطلة التي تحلمين بها ولتحمي شعرك من الضرر خلال شهر رمضان.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *