مسلسل “نوارة” أكثر البرامج الفنية متابعة على القناة الأولى و”لحبيبة مي” يتسيد برامج “دوزيم”

مسلسل “نوارة” أكثر البرامج الفنية متابعة على القناة الأولى و”لحبيبة مي” يتسيد برامج “دوزيم”

كشفت آخر الأرقام المسجلة في نسب مشاهدة البرامج التلفزية المغربية أن مسلسل “نوارة” الذي يبث على القناة الأولى كل اثنين هو أكثر البرامج الفنية المغربية متابعة، على القناة الأولى، يأتي بعده مسلسل “لوزين” الذي يعرض كل أربعاء.

وحصل مسلسل “نوارة” الذي كتبه أحمد بوعروة،جميلة البرجي ومحمد نجدي وإخراج جميلة برجي بنعيسى، على ما يقارب أربعة ملايين مشاهدة مباشرة، محققا 26 في المائة من حصة مشاهدة القناة الأولى، ما أعاد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إلى الواجهة بمسلسل درامي بامتياز.

من جهة أخرى حصل برنامج “لحبيبة مي” لمخرجته جميلة برجي بنعيسى على نسب مشاهدة عالية على المباشر وصلت لسبعة ملايين مشاهدة منذ انطلاقه، ما جعله يتسيد البرامج الاجتماعية على القناة الثانية “دوزيم”، مباشرة بعد الإنتاجات التركية التي تظل في الصدارة، خصوصا أنه البرنامج الاجتماعي الوحيد الذي يبث حاليا على التلفزيون كل أسبوع.

ويستحضر البرنامج”لحبيبة أمي” قصص واقعية من مجتمعنا تحمل همها وقضيتها أمهات بحالات وملابسات متعددة ومختلفة في مفارقاتها ودوافعها وأسبابها التي تجتمع في تيمة واحدة النكران للجميل من طرف الأبناء، والوفاء المستمر من طرف الأمهات بصفتهن الحاضنات والمحبات دوما.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *