مساعٍ حثيثة لضم زياش إلى “الدوري الإسباني”

مساعٍ حثيثة لضم زياش إلى “الدوري الإسباني”

في الوقت الذي ينتظر فيه الكثيرون إبداء أندية كبرى لاهتمامها بالمغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، انْطلق ريال بيتيس الإسباني، وفقا لوسائل الإعلام المحلية، في توجيه البوصلة إلى صاحب الـ25 سنة تمهيداً لمحاولة الاستفادة من خدماته، في ظل العروض المُشرقة التي ينسجها منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

 

موقع “إيل غول” الإسباني، أورد أن النادي الأندلسي يبدو جادّاً للغاية في مساعيه لانتداب الدولي المغربي، نظرا لمؤهلاته التي ما فتئ يُعبِّر عنها، وكذا انسيابيته ومرونته في شغل مجموعة من المراكز في الخط الأمامي، من قبيل الجناح وصانع الألعاب.

 

إلى ذلك، لا يعتزم وصيف الدوري الهولندي في الموسم الفارط التخلي عن زياش بأقل من 40 مليون يورو، استنادا إلى ذات المصدر الإعلامي، بعد موسميْن من ضمِّه من تفينتي أنشخيده بحوالي 11.5 مليون يورو، بموجب عقد يمتد إلى خمسة مواسم.

 

ويقضي زياش أحد أفضل مواسمه مع أياكس، إذ أحرز سبعة أهداف وقدَّم خمس تمريرات حاسمة، إلى حدود الآن، كما ساهم في تصدر فريقه لمجموعته في دوري أبطال أوروبا مناصفة مع بايرن ميونيخ، وأمام كل من أيك أثينا وبنفيكا البرتغالي.

 

وظلَّ إسم اللاعب المغربي مرتبطاً بمجموعة من الأندية الأوروبية، في الميركاتو الصيفي المنصرم، أهمها أيس روما الإيطالي، بيد أن نجم هيرينفين الهولندي سابقاً انتهى به المطاف بالبقاء في صفوف أياكس.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *