مجموعة “سيتي كلوب” تفتتح أحدث النوادي وتعزز تواجدها بالدارالبيضاء

ستدشن مجموعة “سيتي كلوب” أحدث نواديها بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء والمنتظر افتتاحه يوم 12 أبريل حيث تبلغ مساحته أكثر من 5500 متر مربع مخصصة أساسا للرياضة واللياقة البدنية.

سيتم افتتاح هذا النادي الضخم بمنطقة عين السبع حسب بلاغ صحافي للمجموعة مما يعد تحولا في هذا المجال إقليميا وعالميا حيث تعد الصالة الجديدة الأكبر من نوعها في أفريقيا وواحدة من أضخم الأندية في العالم حيث من المرتقب أن يستقطب ما لا يقل عن 30000 عضو مشترك على مدار السنة.

من خلال هذا النادي الجديد المستوحى من نوادي الأمريكية، فإن مجموعة “سيتي كلوب، التي وضعت من أولوياتها توفر نوادي عالية الجودة و منخفضة التكلفة، تعزر مكانة هذه العلامة التجارية كرائدة في مجال الرياضة واللياقة البدنية، لتوفرها على قاعدة لأكثر من 120.000 عضو مشترك بـ22 نادي رياضي في مختلف المدن المغربية.

هذا وسيوفر هذا النادي الجديد حوض سباحة بطول 40 مترا وأكثر من 800 آلة مخصصة للياقة البدينة، دون نسيان مناطق خاصة برياضة “الكروسفيت” الذائعة الصيت وقاعة للملاكمة والرياضات القتالية.

وينتظر أن يفتتح هذا النادي أبوابه في وجه المشتركين طيلة الأسبوع مع تخصيص أكثر من 350  فصل للياقة البدنية مع تخصيص أنشطة تتمحور حول الرياضة خاصة بالأطفال الصغار و ورشات إبداعية لهذي الفئة.

وعلاوة على ذلك، فإن المجموعة لا تنوي التوقف عند هذا الحد، فمن المنتظر أن تمضي المجموعة قدما في تنفيذ خطتها التوسعية والتي تشمل افتتاح نوادي من نفس الحجم و النوع في عدة مدن سنة 2017، خاصة مدينتي طنجة وأكادير.

موقع الريادة ودمقرطة الرياضة، كان ولا يزال أحد طموحات المجموعة، والذي تحقق بفضل الذي تحقق بفضل معدات رفيعة المستوى، أنشطة متنوعة ولكن أيضا وخاصة بفضل المدربين وفريق ذوي كفائت عالية.

أرقام مجموعة “سيتي كلوب”:

  • 000 120 عضو حتى الآن؛
  • شبكة من 22 ناديا؛
  • بطاقة واحدة لجميع الأندية؛
  • اشتراك سنوي قدره 2450 درهم؛

افتتاح 60 فرعا جديدا مع نهاية عام 2017

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *