مثير… قيادي اتحادي ينعت إدريس لشكر بـ”العاهرة” بسبب بنكيران!

مثير… قيادي اتحادي ينعت إدريس لشكر بـ”العاهرة” بسبب بنكيران!

مازالت “الحرب” لم تضع أوزارها داخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ويبدو أن حضور عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة لمقر حزب المهدي بنبركة بالرباط، أسقط وسيسقط مزيدا من “الضحايا” وسط الاتحاد الاشتراكي الذي يقف على مشارف أزمة جديدة.

ولحدود اليوم مازال الاتحاديون ينشرون “غسيلهم الوسخ” في السر والعلن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي إذ وصف أرسلان السموزي المعتقل القيادي بحزب “الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”، الكاتب الأول للحزب “إدريس لشكر” بـ”العاهرة”.

وخط السموزي في تدوينة غاضبة على حائطه الفايسبوكي، “من هنا أكرر وأمام الملأ أصبح إدريس كتلك العاهرة التي رفعت شعار لي جا من برا ولد عمتك ا زهرة خاصو عا معامن ولكن للأسف تا واحد ما بغا … معاه”.

وصب القيادي الاتحادي جام غضبه على لشكر بعبارات وكلام أشد فداحة مما نشره الموقع ما يعكس أن الاتحاد الاشتراكي مقبل على “أيام سوداء” على مشارف الانتخابات حسب ما كشفت عنه مصادر من داخل الحزب.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بعد أن نشر القيادي الاتحادي علي الغنبوري، تدوينة أخرى على “الفايسبوك” ومن بين ما ورد فيها “دابا ا إدريس أنت هو المعلم تستدعي بنكيران، وتسخر مريديك يشنو حملة في الفايسبوك عليه باش توهم المناضلين أنك ضد استدعاء بنكيران وفي نفس الوقت تنزل خبر استدعاءه بالصفحة الأولى للجريدة لتبين لبنكيران أنك مع استدعاءه ثم تبرمج لقاءا بإحدى الجمعيات المغمورة في طنجة في نفس اليوم الذي استدعيت فيه بنكيران لدخول مقر أكدال لتجد الذريعة المناسبة لتتنصل من الحضور إلى النشاط أو باش تبقى هاني مع بنكيران وفي نفس الوقت تسخر زبانيتك لينشروا خبر انك قاطعت نشاط بنكيران”.

وأضاف الغنبوري، “وفي نفس الوقت وجدت القربان الذي ستقدمه للمناضلين وتمسح فيه هذه الجريمة أو توهم الاتحاديين أن درويش هو المسؤول على هاد المهزلة أو أنت غير كذاب لأنك أنت المسؤول الحقيقي، وبعد بنكيران تستدعي إلياس العماري ثم شباط لتحافظ على كل المواقع وتضع أصابعك في كل التحالفات الممكنة والهدف أن تتمكن من دخول الحكومة و لو بالصاكاضو اللي ما خليتي ما قلتي عليه، لكن للأسف باخ الطرح الكاميلة تحركت والطاجين ما طابش، خرجنا ليك فالطريق يوم السبت”.

وزاد قائلا “أ ادريس واخا تضرب الخط الزناتي أو البرشمان أو تعلم الدمياطي ايلا فكيتي حريرتك ديال هاذ الانتخابات والانفجار حاصل في صفوفك لان كل من يدور في فلكك ينتظر الأكل الأكل الأكل”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *