آخر الأخبار

متسابقون تابعون لجمعية “jmt” يسيؤون لرياضة “الجيت سكي” ويخلقون فوضى بالبطولة الوطنية بالمحمدية

متسابقون تابعون لجمعية “jmt” يسيؤون لرياضة “الجيت سكي” ويخلقون فوضى بالبطولة الوطنية بالمحمدية

 

خلق متسابقون ينتمون لفريق تابع للجمعية المغربية للرياضات البحرية بالرباط “jmt”، حالة من الفوضى خلال انطلاقة أطوار البطولة الوطني للجيت سكي التي أقيمت يوم السبت بمدينة المحمدية.
ووفق لمصادر “المغربي اليوم”، فقد قام المتسابقون بعدة تجاوزات في حق الكاتب العام والمدير التقني للجامعة ودخلوا في ملاسنات مع متسابقين آخرين قبل أن تعود الأمور إلى نصابها بعد انسحابهم قبل أن تتواصل المنافسات.
ووفق المصادر ذاتها فقد قرر رئيس الجمعية التي ينتمي إليها المتسابقون المتهمون بالتسبب خلال البطولة الوطنية عرضهم على المجلس التأديبي من أجل الاستماع إليهم قبل اتخاذ القرار المناسب في هذه القضية.
يشار إلى أنه قد فاز كل من المتسابقين جورجي كاسزا في فئة “برو رانبوت”، ووسيم الرويشي في فئة “سكي سطوك”، بالجولة الثالثة من البطولة الوطنية للدراجات النارية المائية (جيت سكي). وتقدم جورجي كاسزا، المنتمي لفريق الجمعية السلاوية، على ماركوس يوركنسن من الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط، فيما كان المركز الثالث من نصيب بدر بندريوش من نادي البيضاوي للدراجات النارية المائية.
وفي فئة “سكي سطوك”، سيطر نادي الجمعية السلاوية للدراجات النارية المائية على المراتب الأولى، حيث عاد المركز الأول لوسيم الرويشي، متقدما على زميليه في الفريق محمد بروكا، وزكرياء أخنيش.
وفي فئة “سكي جونيور”، عاد المركز الأول لياسر الشنا من النادي الرياضي الرباطي للدراجات النارية المائية، متقدما على المتسابق مهدي العلوي المنتمي لنادي الجمعية السلاوية للدراجات النارية المائية، في حين عاد المركز الثالث للمتسابق أنس وليد المنتمي للجمعية المغربية البيضاء للدراجات النارية المائية.
وتميزت فعاليات هذه البطولة بحضور البطل العالمي يحيى الرماح، المتوج مؤخرا ببطولة العالم في “جيت سكي”، خلال المنافسات التي احتضنتها بحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *