آخر الأخبار
قبل المقال

ليفربول مهتم بخدمات النجم المغربي حكيم زياش

ليفربول مهتم بخدمات النجم المغربي حكيم زياش

في نبأ اعتبرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية بـ”الكبير”، يُسلِّط نادي ليفربول اهتمامه على المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، في إطار تحركات الفريق الإنجليزي لإيجاد بديل للبرازيلي فيليب كوتينيو، المُقترب بشدة من التوقيع في كشوفات برشلونة حسب معظم التقارير الإعلامية.
وذكرت الجريدة الإنجليزية، أن “الريدز” ينخرطون في محادثات ومفاوضات مع مسؤولي نادي العاصمة الهولندية بشأن زياش، بغرض تباحث سبل التوصل لاتفاق يقضي بانضمام اللاعب إلى كتيبة المدرب الألماني، يورغن كلوب.
ويفرض زياش نفسه كأحد أبرز اللاعبين المطلوبين في عدة أندية أوروبية، في الميركاتو الصيفي الحالي، مثل أيس روما الإيطالي، مع العلم أن “الإندبندنت” قد قال إن اللاعب قد سبق له إثارة اهتمام مانشستر يونايتد في وقت سابق.
إلى ذلك، حدَّد أياكس سعر صاحب 24 سنة في 28 مليون يورو طبقا لوسائل إعلام هولندية، في الأيام القليلة الماضية، تفاعلا مع دخول اللاعب ضمن مفكرة عدة أندية في القارة العجوز.
وكان المغربي قد وقَّع على موسم جيد إلى أبعد الحدود، كلّله بالوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي واحتلال المركز الثاني ضمن الدوري المحلي، بعدما قدم لأياكس بمبلغ 11 مليون يورو، من تفينتي أنشخيده.

بعد المقال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *