قبل المقال

فايسبوكيون يطالبون ببث سلسلة “ماشي بحالهم” وقت الإفطار

فايسبوكيون يطالبون ببث سلسلة “ماشي بحالهم” وقت الإفطار

في خضم الأعمال الفنية الكثيرة التي يعرفها الموسم التلفزيوني الرمضاني، والتي لاق عدد منها نصيبه من الانتقادات، طالب فايسبوكيون عبر صفحاتهم ببث سلسلة “ماشي بحالهم” وقت الإفطار على القناة الأولى.
وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديوهات السلسلة على “اليوتوب” بأن السلسلة جيدة وتستحق المشاهدة وقت الذروة مباشرة بعد الإفطار، خصوصا أنها تعرف مشاركة سعد الله عزيز وخديجة أسد فيها بعد غياب طويل، ضمن كوكبة من الفنانين الشباب بينهم منال الصديقي، محمد عزام (بهلول)، فتاح جوادي، ملاك نوة، فاطمة حركات، فاطمة بوجو، إيمان الإدريسي، والطفل أنس، وسعيد قيلش.
ويتابع المشاهدون المغاربة بشغف كبير وإمعان شديد أحداث السلسلة الكوميدية العائلية “ماشي بحالهم” يوميا على القناة الأولى قبل موعد الإفطار بنصف ساعة، حيث حققت حصة إيجابية من نسب المشاهدة، رغم صعوبة التوقيت الذي تم اختياره من طرف القناة لبثها.
“ماشي بحالهم” سلسلة كومـيدية عائـلية، وفرجة اجتماعية بثيمة مستجدة تحاور تأثير العالم الافتراضي على العالم الواقعي، وكيف هدمت الحدود بين هذين العالمين، واستطاعت بفضل رقيها وقيمتها الفنية العالية أن تجذب عدد من المتتبعين إليها، خصوصا الباحثين عن الكوميديا العائلية المحترمة.
وتسلـط الضوء في تفاصيلها على المـشاكـل المتـرتـبة عـن إدمـان الـتكـنولوجيـا وخـصوصا شبكات الـتواصل الاجـتـماعي في العـلاقـات الأسـريـة، حيث تنسج مواضيعها من المواقع الاجتماعية وما يسمى بـ”البوز”، وهي قصة أحمد بوعروة، سيناريو وحوار بنعيسى ومحمد نجدي وأحمد بوعروة، ومدير التصوير من روسيا “galeb” و”maxim”، وإخراج أحمد بوعروة و إبراهيم الادريسي.

بعد المقال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *