26 مارس 2024

عبد المولى عبد المومني يقرب خدمات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية من منخرطيها بالأقاليم الجنوبية

عبد المولى عبد المومني يقرب خدمات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية من منخرطيها بالأقاليم الجنوبية

 

 بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة أشرف السيد ابراهيم بن براهيم عامل إقليم بوجدور  والسيد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مرفوقا بعضو المجلس الاداري عن الأقاليم الجنوبية ومندوب التعاضدي العمة عن اقليم بوجدور، شارك السيد  رئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء المصالح الخارجية   والسلطات العسكرية والامنية بالاقليم ومنتخبي واعيان بوجدور والنائبة البرلمانية عن الإقليم ورؤساء الجماعات وذلك صبيحة يوم الاحد  4 نونبر 2018، (أشرف) على تدشين الوحدة الصحية والاجتماعية من اجل  تقريب الخدمات الاجتماعية والصحية من المنخرطين وذوي حقوقهم باقليم بوجدور، الذي يفوق عددهم 1800، كما يمكن لمنخرطي التعاضديات الشقيقة الذين يفوق عددهم 3000 منخرط بذوي حقوقهم.

وتشمل هذه الخدمات عدة تخصصات من بينها طب الاسنان ومختبر طقم الاسنان وايضا وحدة  للبصريات. ومن المنتظر ان يستفيد بشكل يومي 24 مستفيد في طب الاسنان و 15 مستفيد من خدمات البصريات.
وقد أكد السيد عبد المولى عبد المومني على أن التعاضدية العامة تحرص على تقريب جميع الخدمات من منخرطيها أينما تواجدوا عبر ترب المملكة خاصة البعيدة والنائية وذلك من أجل تخفيف العبء الذي يطال المنخرطين وذوي حقوقهم في التنقل والمصاريف وتندرج هذه الاستراتيجية ضمن التنزيل الواقعي للجهوية تماشيا مع توجيهات صاحب الجلالة نصره الله للنهوض بالأقاليم الجنوبية وتقريب الادارة من المواطنين والمساهمة في الحماية الاجتماعية.
هذه المبادرة تأتي بعد التي قامت بها التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية في سنة 2011 بفتح مكتب للقرب يعنى بالخدمات الإدارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *