عامل سلا ينفي ما نشر حول ترجيحه لكفة “البام” للفوز في انتخابات 7 أكتوبر

عامل سلا ينفي ما نشر حول ترجيحه لكفة “البام” للفوز في انتخابات 7 أكتوبر

(و.م.ع)

أكد عامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي، أن “كل ما نشر على صفحة التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” التي تحمل اسمه”، حول انتخابات سابع اكتوبر ” لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد ولا تعبر عن رأيه أو وجهة نظره” .

ونفى عامل عمالة سلا، في بيان توضيحي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، نفيا قاطعا إنشاءه لأية صفحة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأوضح المصدر أن الصفحة الآنفة الذكر أنشأها شخص مجهول الهوية انتحل اسم وصفة عامل عمالة سلا، ووضع صورا للمسؤول الاقليمي خلال مناسبات رسمية أشرف عليها، كما عمل على نشر تصريحات مختلفة ومعطيات منسوبة للعامل، مؤكدا أن ذلك “مجرد افتراءات”.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد تداولت خبرا مفاده بأن عامل عمالة سلا عبد الرحمان بنعلي قد كتب تدوينة على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ترجح “فوز حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات سابع أكتوبر 2016″.

وأضاف البيان أنه سبق لعامل عمالة سلا أن راسل إدارة ” الفيسبوك” خلال شهر غشت 2015 بشأن اختراق صفحته، ما حذا بإدارة الموقع إلى حذف الصفحة المذكورة، غير ان نفس الشخص المجهول الهوية قام مؤخرا بإعادة فتح هذه الصفحة، وهو ما دفع العامل إلى الاتصال بالمسؤول المحلي لاتصالات المغرب بسلا من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمتين لحذف هذه الصفحة مع إمكانية تحريك المتابعة القضائية ضد من يقف وراءها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *