صحيفة فرنسية تنعث توفيق بوعشرين بطارق رمضان المغربي وتتحدث عن أوجه الشبه

صحيفة فرنسية تنعث توفيق بوعشرين بطارق رمضان المغربي وتتحدث عن أوجه الشبه

نشرت الصحيفة الفرنسية الواسعة الانتشار (VALEURS ACTUELLES) مقالا مثيرا للغاية حول توفيق بوعشرين، مؤسس جرائد أخبار اليوم و”اليوم 24″، والذي نعتثه بطارق رمضان المغربي.
وجاء في مقال الصحيفة الفرنسية “إن المقارنة ليست صحيحة. ومع ذلك ، فإنه تجري على بعد حوالي ألفي كيلومتر من باريس ، محاكمة تتشابه من جميع النواحي – أو تقريباً – مع حالة طارق رمضان.
وأضافت الصحيفة التي تصدر من باريس يتعلق الأمر بتوفيق بوعشرين، القريب من حزب العدالة والتنمية ورئيس جريدة أخبار اليوم ، التي تُقرأ على نطاق واسع في المغرب.
وأكدت الصحيفة أنه حتى لو كان المتهم يشكك في صحة مقاطع الفيديو التي تتهمه ، لكن الرجل يواجه بأنه كان يقوم بتصوير ضحاياه أثناء عمليات الاغتصاب ومحاولات الاغتصاب وتوثيق كل مغامراته الجنسية وهي المشاهد المضمنة في سجل محاكمته.
وأشارت (VALEURS ACTUELLES) إلى أن ملف بوعشرين يتضمن الكثير من الأدلة الساحقة والدامغة، موضحة الفرق بين ملفه وملف طارق رمضان معتبرة أن قضية بوعشرين تعرف صراعا بين من يقف ضده والموالين له الذين يمارسون الضغط على الضحايا ويساهمون بشكل أو بآخر في اختلاق أخطاء شكلية للدفع نحو تأخير المحاكمة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *