“سيتي كلوب” تلج عالم الكبار وتفتتح أكبر قاعة للرياضة بإفريقيا بعين السبع بالبيضاء

 

 

افتتحت مساء اليوم الأربعاء 12 أبريل 2017 ، مجموعة “سيتي كلوب” صالتها الرياضية الضخمة للتمارين بعين السبع، والتي تمتد على مساحة 5500 متر وتعتبر الأولى من نوعها على الصعيد الإفريقي.

ونظمت مجموعة “سيتي كلوب” زيارة صحافية لاطلاع الاعلاميين على تجهيزات رياضية رفيعة في قاعة توظف مدربين أكفاء وتأتي لتنضاف للقاعات الموجودة في الدار البيضاء بهدف تقريب الرياضة لشريحة كبيرة من المواطنين.

وتعتبر القاعة الرياضية الرفيعة أحدث نادي للمجموعة بمنطقة في عين السبع ،مخصص أساسا للرياضة واللياقة البدنية.

وتتوفر مجموعة “سيتي كلوب” الرائدة في مجال اللياقة البدنية والرشاقة الجسمانية بالمغرب اليوم على 23 ناديا وحوالي 125 ألف منخرط.

تأسست سنة 2013 من طرف رئيسها “جوناثان هاروش”، المجموعة تشغّل اليوم 780 مستخدما، وهو العدد الذي سيصل في نهاية سنة 2018 إلى 2000 مستخدم.

ومجموعة “سيتي كلوب”،  توسع حضورها في المغرب وتعتزم فتح قاعات رياضية لها في المقبل من الأيام بمدن طنجة وأكادير، و هي أندية متوفرة حاليا بكل من مدينة الدار البيضاء، المحمدية، الرباط، سلا ومراكش، وتسعى لتطوير شبكتها من أجل الوصول إلى 60 ناديا في نهاية سنة 2018.

طموح وإرادة “سيتي كلوب” هما يتماشيان مع التوجهات الملكية، من أجل دمقرطة الممارسة الرياضية بالمغرب، وذلك عبر وضع تعريفة سنوية محددة في 2450 درهما، وتضع المجموعة رهن إشارة المنخرطين بنيات تحتية وتجهيزات ومعدات تتميز بالجودة، موجّهة للرفاه وتضمن اللياقة البدنية.

ويرز نجاح مجموعة “سيتي كلوب” الوعي المتنامي والاهتمام المتزايد عند المغاربة بممارسة الأنشطة الرياضية.

وتمنح مجموعة “سيتي كلوب”، لكل المواطنين المغاربة الفرصة لممارسة أنشطة جسمانية متنوعة كما هو الحال بالنسبة لـ”السبينينغ”، “الكروس ـ فيت”، اللياقة، كمال الأجسام، السباحة، اليوغا، التمارين الرياضية المائية، ممارسة الرياضية القتالية … الخ،

وقريبا سيتم إدماج رياضة الغولف ضمن باقتها الرياضية المتنوعة، إضافة إلى كرة القدم وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة.

استراتيجية خدمة الزبناء

تمنح مجموعة “سيتي كلوب” انخراطا سنويا انطلاقا من 2450 درهما، وهو ما يصنّفها ضمن خانة أحسن عرض على مستوى الجودة/السعر في السوق، وبفضل هذه التعريفة التنافسية «سيتي كلوب»،تمنح ولوجا لأكبر عدد من المنخرطين من أجل الاستفادة طيلة أيام الأسبوع لعرض متنوع وشامل.

التأطير

لأن ممارسة نشاط رياضي هي تتطلب انتظاما ومداومة ومثابرة، فإن «سيتي كلوب»، توفر لكل منخرط من منخرطيها تأطيرا مستمرا وشخصيا بهدف تحقيق تتبع فعّال ودائم.

مدربونا هم متواجدون رهن الإشارة 7 أيام على 7 ( طوال الأسبوع ) للإجابة على كل انتظارات الزبناء.

القرب

رغبة وطموحا منها في أن تصبح الرياضة واللياقة متاحة للجميع، مجموعة “سيتي كلوب”، سطّرت استراتيجية لتسهيل الولوج لأنديتها لأكبر عدد من المواطنين، حيث اختارت أن تتوسع على صعيد المملكة مع الحرص على تموضع أنديتها بمناطق تعرف حركية ورواجا وولوجا سريعا سواء على الأرجل أو باستعمال السيارات أو الحافلات أو عربات “الترامواي”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *