سيارة تدهس مارة في ساحة تايمز سكوير بنيويورك وتوقع قتيلا وعدة مصابين

(وكالات)
صدمت سيارة عددا من المشاة الخميس في تايمز سكوير في نيويورك، إحدى أكثر الساحات ازدحاما في العالم، في حادث أدى إلى مصرع شخص وإصابة 19 آخرين وفق حصيلة غير نهائية أعلنت عنها دائرة الإطفاء في نيويورك على تويتر في تغريدة تضمنت “تأكد مصرع شخص واحد وإصابة 19 اخرين في حادث سيارة في تايمز سكوير” بعد أن كانت ذكرت أن عدد الجرحى 12 شخصا.

وأعلنت الشرطة “اعتقال رجل في حادث اصطدام تايمز سكوير”. مضيفة “نعتقد أن هذا الحادث فردي، والتحقيق ما زال جاريا” مشيرة إلى أن مؤتمرا صحافيا سيعقد في وقت لاحق.

وقد شاهد مصور لوكالة الأنباء الفرنسية كان قرب مكان الحادث السيارة تقتحم الساحة حيث كان هناك الكثير من السياح. قال “كان هناك أشخاص أرضا وآخرون يبكون”. وتابع أنه شاهد امرأة وجهها كان مغطى بقطعة قماش بيضاء من دون التاكد ما إذا كانت الضحية التي أشار إليها جهاز الإطفاء.

من جهتها، أكدت شرطة نيويورك أنه وفقا لمعلومات “أولية” أن الأمر مجرد “حادث” مشيرة إلى “العديد من الإصابات”. ولم تذكر تفاصيل أخرى على الفور.

وتوقفت السيارة لدى اصطدامها بعمود لشارات السير واشتعلت فيها النيران. وقد توجهت العديد من سيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء إلى الساحة

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *