خطير… 6 شبان يغتصبون طفلة بينهم إبن عمها بالصخيرات

خطير… 6 شبان يغتصبون طفلة بينهم إبن عمها بالصخيرات

قالت جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة أنها توصلت بخبر “اختطاف واغتصاب طفلة تبلغ من العمر 13 سنة من طرف ستة أشخاص، بينهم ابن عمها، بدوار الفراتيت لعمالة الصخيرات”.

وكشفت الجمعية في بلاغ لها “في هذا الإطار التقت جمعية ماتقيش ولادي الفتاة الضحية التي صرحت أنها فوجئت بستة شبان من بينهم ابن عمها يختطفونها، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وينقلونها إلى مسكن مهجور وتناوبون على اغتصابها، بشكل وحشي قبل أن يتركونها ويلوذون بالفرار”.

وأضاف بلاغ الجمعية “قد افتضح أمر اغتصاب الضحية بشكل جماعي حين علم أخوها الأصغر بالقضية من خلال ما يروج بين أبناء الدوار من أحاديث عن الموضوع ليتم إخبار الدرك الملكي بسرية الصخيرات واعتقال الجناة الستة وتقديمهم الأسبوع الماضي أمام الوكيل العام لاستئنافية الرباط الذي أحالهم على قاضي التحقيق استمع لهم هذا الأخير في في جلسة التحقيق الإعدادي وتأجيل التحقيق التفصيلي إلى جلسة 21 يونيو المقبل”.

وأدانت “ماتقيش ولادي”، في بلاغ لها “كل الإعتداءات التي تمارس على الأطفال كما تستمر في تشبثها في الدفاع عن حقوق الطفل، ملتمسة من العدالة “أن تأخذ العدالة مجراها للضرب على أيدي الجناة الستة وعلى كل مغتصبي الأطفال للحد من هذه الآفة التي تنخر جسم المجتمع المغربي”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *