جبال الريف تستعد لاحتضان النسخة الأولى للرالي “المتوسطي” للسيارات العتيقة

جبال الريف تستعد لاحتضان النسخة الأولى للرالي “المتوسطي” للسيارات العتيقة

 

 

 

 

يستعد إقليم الدرويش بشمال المملكة لاستقبال أول رالي دولي للسيارات العتيقة، من 28 إلى 30 شتنبر الحالي، بمشاركة أزيد من خمسين سيارة من حقب زمنية مختلفة وعشرات الأندية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية السيارات العتيقة.

 

الحدث الدولي الذي يحمل إسم الرالي المتوسطي للسيارات العتيقة، ينظمه نادي الأمل للسيارات بالدريوش تحت رئاسة السيد عبد القادر لوكيلي، والهدف إعطاء دينامية جديدة لهذه الرياضة بالمنطقة، التي تتوفر على عشرات الممارسين المهتمين بجمع وصيانة السيارات العتيقة، وأيضا تعريف مختلف المشاركين بالمؤهلات الاقتصادية والسياحية لإقليم الدريوش.

 

الرالي سينطلق في مرحلته الاولى يوم الخميس 28 شتنبر من مدينة تازة في اتجاه السعيدية مرورا بتاوريرت، وفي مرحلته الثانية يوم الجمعة 29 شتنبر من السعيدية في إتجاه مدينة الناظور مرورا عبر مدينة وجدة، وفي المحطة الاخيرة ستحط قافلة اللحاق المتوسطي أوزارها في مدينة الدرويش مرورا بمدينة بودينار.

 

وتعد النسخة الاولى للحاق المتوسطي بمدينة الدريوش ثاني تظاهرة كبرى تنظم تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة هذا الموسم، بعد رالي فنطاج الرباط الذي جرى بمدن ابن سليمان وخريبكة وصولا الى الخميسات، خلال الأسبوع الماضي.

 

وسيقطع المشاركون بالرالي حوالي 1200 كلمتر مرورا بأجمل مدن المملكة، عبر سهول المنطقة الشرقية وجبال منطقة الريف، حيث يعد هذا الموعد الكبير فرصة للاطلاع على القدرة التنظيمية لاندية إقليم الدرويش في مجال السيارات العتيقة.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *