تواصل أزمة الريال تجبره على البحث عن خليفة رونالدو

تواصل أزمة الريال تجبره على البحث عن خليفة رونالدو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد ينوي اتخاذ أولى خطواته الجادية نحو جلب نجم هجوم توتنهام هوتسبير، هاري كين، خلال ميركاتو الشتاء القادم.

ويحمل “الميرنجي” اهتماماً طويل الأمد باللاعب الفائز بالحذاء الذهبي بكأس العالم 2018، على الرغم من أنه لم يُرسم هذا الاهتمام حتى بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، حيث كان الثنائي نيمار وإيدين هازارد، على رأس أولويات النادي، فضلاً عن تمتع مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة بثقة الرئيس فلورنتينو بيريز.

لكن بحسب الصحيفة المذكورة، فإن إدارة الريال ومع تراجع نتائج الفريق في الآونة الآخيرة، وسلبية بنزيمة في المباريات الست الآخيرة، أعادت التفكير في كين مرة آخرى.

وأوضحت نفس المصادر أن نادي العاصمة الإسبانية بات مستعداً للقيام بأول تحرك رسمي لضم كين بعرض مالي قياسي، لكن ذلك سيبقى مرهوناً بفشل توتنهام في تجاوز مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويعتقد الريال أن حاجة توتنهام لسيولة مالية في الفترة الحالية من أجل الانتهاء من بناء ملعبهم الذي تأخر، قد يدفعهم إلى الموافقة على بيع كين في القريب العاجل، لكن موقفهم في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، سيكون عاملاً هاماً كذلك.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *