آخر الأخبار

تركيا تكشف مقربا من محمد بنسلمان متورطا في اغتيال خاشقجي

تركيا تكشف مقربا من محمد بنسلمان متورطا في اغتيال خاشقجي

نشرت صحيفة تركية اليوم الاثنين تفاصيل جديدة في قضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول، كاشفة عن اسم شخصية سعودية جديدة بدأ تداولها في القضية التي تحولت لقضية رأي عالمي.

وتكشف صحيفة “يني شفق” في تقرير لها عن اتصال قام به “بدر العساكر”، مدير مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالضابط ماهر المطرب  الذي قاد عملية الاغتيال.

وتضيف الصحيفة المقربة من الحكومة أن “كل الدلائل بدأت تشير إلى دور لولي العهد محمد بن سلمان في قضية قتل خاشقجي، حيث تظهر التحقيقات اتصال بدر العساكر بمنفذ عملية القتل الوحشية ماهر المطرب لأربع مرات بعد العملية.

وتشير الصحيفة إلى “أنه إلى جانب الاتصال بالعساكر، فقد ظهر في التحقيقات أن المطرب اتصل كذلك برقم هاتف في الولايات المتحدة الأمريكية يعتقد أنه لسفير الرياض في واشنطن الأمير خالد بن سلمان، شقيق ولي العهد”.

وتشير الصحيفة إلى أن “بدر العساكر يعرف بأنه الصندوق الأسود لمحمد بن سلمان، ولديه أكثر من مليون متابع في حسابه على تويتر، وتم تعيينه في هذا المنصب بعد إقصاء ولي العهد السابق”، في إشارة للأمير محمد بن نايف الذي عزل من منصبه في يونيو من العام الماضي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *