قبل المقال

بنشرقي يسجل بمهارة في أول مباراة مع الهلال في “ديربي” الرياض

بنشرقي يسجل بمهارة في أول مباراة مع الهلال في “ديربي” الرياض

 

بعد المقال

تألق اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، في مباراة “ديربي” الرياض، وأنقذ فريقه من الهزيمة أمام جاره النصر السعودي، عندما سجل هدفا بطريقة رائعة، في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي جرت مساء الخميس 08 فبراير.

وكان النصر قد تقدم أولا، قبل أن يتعادل الهلال السعودي، إلا أن اللاعب المغربي في فريق النصر عاد ليمنح فريقه التقدم2 – 1 وهي النتيجة التي انتهى إليها الشوط الأول من المباراة.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، تمكن الوافد الجديد على نادي الهلال، أشرف بنشرقي من تسجيل هدف التعادل لفريقه قبل حوالي 3 دقائق من نهاية المباراة، التي انتهت بالتعادل 2-2.

وكانت إدارة الهلال السعودي أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة أعوام ونصف، بعد نجاح مفاوضات انتقال مهاجم نادي الوداد البيضاوي إلى تشكيلة الفريق.

ويذكر أن بن شرقي (23 عاما) بدأ مسيرته في صفوف نادي المغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد البيضاوي بعقد لأربع سنوات، تمكن معه من إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري في نونبر الماضي.

كما شارك بن شرقي في صفوف المنتخب الوطني في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال روسيا ضد كوت ديفوار والتي انتهت بفوز المغرب بهدفين مقابل لا شيء وتأهله إلى نهائيات مونديال 2018.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *