بعد صفقة رونالدو… المهدي بنعطية يغادر قلعة يوفنتوس

بعد صفقة رونالدو… المهدي بنعطية يغادر قلعة يوفنتوس

بعد قدوم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفونتيس الايطالي باتت مغادرة عميد المنتخب المغربي المهدي بنعطيةوشيكة، على الرغم من تأكيد نادي يوفنتوس الإيطالي رغبته في بقاء، نجمه المغربي، لسنة إضافية مع الفريق، إلا أن اقتراب نادي السيدة العجوز من انتداب لاعب جديد، يشغل نفس مركز بنعطية، يقرب هذا الأخيرة من مغادرة إيطاليا.

وحسب وسائل إعلام إيطالية وفرنسية، اليوم الإثنين، فإن الفريق الإيطالي، الذي خطف الأضواء، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن وقع مع النجم العالمي ” كريستيانو رونالدو”، اقترب أيضا من ضم المدافع الأوروغواياني، دييغو غودين، مدافع فريق أتليتيكو مدريد، وأحد أقوى المدافعين في العالم.

وحسب المصادر نفسها، فإن قدوم هذا اللاعب الأروغواياني إلى “اليوفي”، يعني تسريح اللاعب المغربي، المهدي بنعطية، خاصة وأن اللاعب بات محط اهتمام عدد من الأندية، خاصة الفرنسية منها والانجليزية.

وفي حال رحيل “الكابيتانو” عن فريقه الإيطالي، فإن أولمبيك ليون الفرنسي، سيكون أكثر الأندية الفرنسية، إصرارا على جلب اللاعب المغربي، إذ يعتزم النادي تقديم عرض مغربي للاعب ولفريقه الإيطالي، من أجل إقناعه بخمل قميص الفريق، الموسم المقبل.

ويضع النادي الفرنسي، هدفين اثنين له، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأول يتمثل في انتداب بنعطية في مركز الدفاع، والثاني هو جلب الإيطالي ماريو بالوتيلي، في مركز الهجوم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *